محمد رمضان
محمد رمضان


محمد رمضان يستعد لطرح أغنيته الجديدة «امتحان ثانوية»

سامح المنسي

الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 - 09:45 م

يستعد النجم محمد رمضان لطرح أغنيتة الجديدة والتى تحمل اسم «امتحان ثانوية » .

ومن جانب آخر نشر منذ ساعات الفنان محمد رمضان مقطع فيديو لرجل الدين الشيعي العراقي جعفر الإبراهيمي، يسبه بعد حفلة الأخير في العراق، ويصفه بالأسود، عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، ليرد محمد رمضان: «كيف من بيت الله تعترض على لوني الذي خلقه الله، عموما أنا مسامح حبًا واحترامًا للشعب العراقي وكل الاحترام والتقدير لكل الأديان وكل الطوائف».

شيخ عراقي يهاجم محمد رمضان ووصفه بـ«أسود قبيح».. والفنان يرد | فيديو

 وكان قد أحيا رمضان حفلًا غنائياً ناجحاً على خشبة مسرح مدينة بغداد بدولة العراق وسط حضور جماهيري كبير.

إلقاء الجمهور على النجم محمد رمضان، ساعات ثمينة، خلال الحفل الذي أحياه مؤخرا بالعراق؛ وضع الفنان المثير للجدل بين قائمة نجوم الأغنية الذين تعرضوا لمواقف مشابهة مع جمهورهم، خلال تواجدهم على المسرح، وفي مقدمتهم العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ.


محمد رمضان ظهر خلال مقطع فيديو من الحفل الذي أحياه في العراق، وهو في حالة سعادة بسبب إلقاء الجمهور عليه ساعات ثمينة من ماركة "أوديمار"، ترحيبا به.


وعلق رمضان قائلا: «الراجل اللي حدف الساعة الأوديمار يرفع إيديه"، ليتفاجأ بعدها بإلقاء مجموعة ساعات"، ليرد: "لأ دي هدايا كتير، كفاية ما تبسطهاش أكتر من كده، خلاص والله، لو بتحبوني كفاية، وإحنا صغيرين كنا بنتحدف بالطوب دلوقتي بتحدف بساعات أوديمار، شعب كريم».

ومن جانبه أصدرت محكمة القضاء الإداري، يوم الأحد الماضي، حكًما برفض الدعوى القضائية المقامة ضد الفنان محمد رمضان، والتي كانت تطالب بوقف محمد رمضان، وشطبعه من قوائم المهن التمثيلية، ومنعه من مزاولة المهنة.

وكان قد تقدم المحامي طارق محمود محمود، ببلاغ رسمي، ضد رمضان، وطالب بها القضاء، ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، بوقف نمبر وان بسبب تأثيره الكبير على الاجيال النائشة، وتقديم اعمال فنية تتتسبب في تشوه أخلاقهم.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة