روجينا
روجينا


روجينا تستعد لمنافس موسم رأس السنة وتروج لـ «مربع برمودة»

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 11:35 ص

بدأت الفنانة روجينا، حملات ترويج لفيلمها الجديد "مربع برمودا"، الذي تنافس به بقوة في سباق موسم رأس السنة الذي إنطلق منذ أيام، وسط عدد كبير من الأفلام.

ونشرت روجينا، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، البوستر الرسمي لفيلم "مربع برمودة"، وعلقت عليه: " بسم الله توكلنا على الله فيلم مربع برمودة يوم 22- 12- 2021 فى السينما".

وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت كوميدي يعتمد على الفكرة والمواقف من خلال 4 شخصيات يربطهم حدث معين، حيث ترتبط مصائرهم لفترة زمنية معينة ويدخلوا في سلسلة من الاحداث الكوميدية.

فيلم "مربع برمودة" تأليف هشام هلال وإخراج طارق رفعت وبطولة مصطفى خاطر، عمرو عبد الجليل، هنا شيحا، محمد ثروت، محمد جمعة ودينا وعايدة رياض ونهى رأفت  

يذكر أن آخر أعمال روجينا كان مسلسل "بنت السلطان"، وهو البطولة المطلقة الأولى لها في الدراما، وشاركها في بطولته كل من الفنان وباسم سمرة وأحمد مجدى وسوسن بدر وندا موسى، تأليف أيمن سلامة إخراج أحمد شفيق.

وتدور الأحداث حول عزة «روجينا» الفتاة الشعبية التى تجد حياتها على المحك، فبعد وفاة والدها سلطان، الذى كان يتاجر فى المخدرات وتقسو عليها الحياة، وتجبرها على حياة لا تشبهها فى شيء، وعندما تقرر الهرب من قدرها الذى فُرض عليها، تفاجأ بسلسلة من الأحداث بسبب مقتل شيقتها التوأم.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة