البرتغالى كارلوس كيروش
البرتغالى كارلوس كيروش


ناقد رياضي: "عند كيروش" سبب الدفع بمروان حمدي على حساب محمد شريف |فيديو

رضا خليل

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 11:30 م

قال الناقد الرياضي بدر زكريا، إن الجمهور المصري في قطر يشعر بالصدمة بعد الخروج أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب، بعد الخسارة بهدف نظيف، مشيرًا إلى أن الجمهور يشعر بالصدمة والحزن بسبب التغييرات الخاطئة لكارلوس كيروش والاعتماد على مروان حمدي مهاجم سموحة.

اقرأ أيضا|الجزائر تضرب موعدا ناريا مع تونس في نهائي كأس العرب

وأضاف زكريا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية بسمة وهبة، في حلقة اليوم من برنامج "90 دقيقة"، على قناة المحور: "مروان حمدي لم يقدم أوراق اعتماده ويلعب بسبب عناد كيروش، لأنه يرى أنه محطة جيدة، وللأسف لم يقدم مروان أوراق اعتماده، كما لم يعتمد كيروش على محمد شريف مهاجم الأهلي في مركز رأس الحربة". 

وتابع: "عند كيروش غير مبرر، كما أنه لم يدفع بأحمد رفعت، وأخرج قفشة من الملعب ولم يدفع بلاعب في مركز 10 بدلا منه، ودفع بمصطفى فتحي في الجبهة اليسرى رغم أنه فشل في اللعب في هذا المركز، وعندما لعب اليوم لم يقدم أي جديد".

وأشار، إلى أن الجمهور المصري في الملعب مستاء من أداء حسين فيصل الذي لم يقدم أداءً جيدة بعد مباراة المنتخب السوداني، لافتًا إلى أن حكم المباراة الإيراني كان متحاملا على المنتخب الوطني، وذهب إلى كيروش في بداية المباراة وتحدث إليه بطريقة غريبة وأشهر البطاقة الصفراء في وجهه وفي وجه محمد شوقي، لكنه ليس المتسبب في توديع المنتخب البطولة.

وعلى جانب آخر ، وصعد المنتخب الجزائري إلى نهائي كأس العرب لمواجهة المنتخب التونسي الذي تأهل إلى المباراة النهائية بعد الفوز على المنتخب المصري بهدف دون رد، في وقت سابق اليوم.

ومن المقرر أن تقام المباراة يوم السبت المقبل وسوف تنطلق في الساعة الخامسة مساءا، على ملعب «البيت» بمدينة الخور القطرية.


يذكر أن منتخب تونس تأهل لنهائي كأس العرب عقب الفوز على المنتخب المصري بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «974» في قطر، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العرب.

وأحرز هدف منتخب تونس، اللاعب المصري عمرو السولية بالخطأ في مرماه في الوقت بدل من الضائع للشوط الثاني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة