المهندس طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات
المهندس طارق شاش نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات


تنمية المشروعات: 33 مكتبا للجهاز تساهم في توفير فرص العمل للشباب | فيديو

رضا خليل

الخميس، 16 ديسمبر 2021 - 02:29 ص

قال المهندس طارق شاش، نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات، إن هناك 33 مكتبا للجهاز، يساهم في توفير الكثير من فرص العمل من خلال تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

اقرأ أيضا| صندوق مصر السيادي و«هيرميس» يطلقان أول بنك لتمويل المشروعات الصغيرة

وأضاف "طارق شاش"، خلال مداخلة هاتفية مع الاعلامي  أية عبد الرحمن ، ببرنامج “الحقيقة”، المذاع علي  قناة “اكسترا نيوز”،مساء الاربعاء أن جهاز تنمية المشروعات يقدم أنواعا من التمويل المباشر والذي يمكن الحصول عليه من فروع الجهاز وعددها 33 فرعا في المحافظات، مشيرا إلى ، أن الدولة دعمت أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في المحاسبة الضريبية.

وتابع :" يتم تقديم برامج تأهيلية للمواطن من أجل تحديد فكرة المشروع ودراسة السوق والتسويق وكذلك إمداده بكافة المعلومات التي تحقق أكبر عائد مادي للمواطن".

وأشار"المهندس طارق شاش، نائب الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات" إلى ، أنه يتم تسديد أموال التمويل بناء على كل مشروع حيث تأخذ بعض المشروعات الإنتاجية 3 سنوات بينما الصناعية تصل لخمسة سنوات، كما يتم إعطاء فرصة 6 أشهر أخرى في حال التاخير عن السداد.

وأكمل " طارق شاش" ، أن الجهاز يساهم في دعم المشروعات وأيضا يوفر التسويق للمنتجات، متابعا "هدفنا تحقيق التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل للشباب".


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة