تامر حسني
تامر حسني


كواليس أقوى حفلاته بالمنارة.. تامر حسني يرد على هواتف المعجبين على المسرح| صور

محمد طه

الجمعة، 17 ديسمبر 2021 - 04:08 م

يواصل تامر حسني، سيطرته على إحياء أضخم السهرات الشبابية لطلاب الجامعات ويشعل الـwelcome party الذي اقيم مساء، أمس الخميس بمركز المنارة.

حضر تامر حسني، بصحبة مدير أعماله وشقيقه المنتج حسام حسني وتامر يحي مدير عام شركته ومنسق حفلاته بمصر والعالم وكان في استقبالهم منظم الحفل ال دي جي العالمي ياسر الحريري، وبمجرد ظهور تامر حسني على قمة المسرح "المصمم على شكل مدرج ضخم"، مرددا أغنية "قولني كلام" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب للآلاف ممن امتلأت بهم كبرى ساحات المنارة. 

 

قدم تامر حسني، عدد كبير من أغانيه الاستعراضية المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "مبطلناش إحساس"، "كل مرة"، "حلو المكان"، "يانا يا مفيش"، "ارجعلي”، بالإضافة إلى "قسمة ونصيب" وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور علي مدى أكثر من ساعتين متتاليتين والتي تخللها استعراضات عالمية بمشاركة Dancers من مختلف الجنسيات مع تراقص مبهر لألسنة النيران مع نغمات كل أغنية. 

شهد الحفل، العديد من المواقف الطريفة والمثيرة منها قيام تامر حسني بتلقي هاتف أحد المعجبين وسط الجمهور كي يلتقط معه صورة "سيلفي" وعندما استعد تامر لالتقاط الصورة رن الهاتف مما اضطره بالرد علي صديق المعجب كي يتمكن من التصوير قائلا: "معاك تامر حسني يا سيف" وهو ما فجر الضحكات وسط الجمهور ممن رددوا: "تامر حسني رد عليك يا ابن المحظوظة".

 

كما حرص عدد من الجمهور على حمل لافتات برسائل  إلى تامر حسني أبرزها "نفسي تحضر فرحي"، و"حلم حياتي أغني معاك". 

وحرص على إبراز مواهب غنائية جديدة معه على المسرح، كانت الأولى هي فتاة شابة تدعى مريم ابو الحجر، وغنى معها "اطمن" التي قدمها من قبل مع عاليا . 

وتزايدت أجواء الإثارة مع تقديم نجم الجيل أغنية "come back to me" مع الموهبة الشابة دانيا الحريري، التي تفاعلت مع الجمهور بقوة.

الحفل تميز بالتنظيم المبهر للـ دي جي العالمي ياسر الحريري والذي تم بمواصفات لايف عالمية من مسرح غير مسبق لـ تامر فوزي واضاءة ومؤثرات بصرية لوليد الحريري وfire show أحمد عصام وأجهزة صوت عماد نبيل وتصوير صلاح جودة.

اقرأ ايضا

 عودة تداول أغنية شعبية عن «الشذوذ».. والمطرب: انا ماليش دعوة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة