صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


أعادتها الأجهزة الأمنية.. خلافات زوجية سبب اختفاء سيدة بالسويس 

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 01:00 ص

تداولت بعص المواقع الإلكترونية على شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت» خبرًا بشأن اختفاء إحدى السيدات بمحافظة السويس واستغاثة أهليتها لمساعدتهم فى العثور عليها.

بالفحص تبين ورود بلاغ للأجهزة الأمنية، من أحد الأشخاص مقيم بمحافظة السويس، بغياب زوجته عن المنزل دون اتهام أحد بالتسبب فى ذلك.

اقرأ أيضا| رفع 400 طن من القمامة بالشارع الخلفى لجامعة القناة بالإسماعيلية 

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من العثور على المذكورة بإحدى الشقق السكنية بمحافظة البحر الأحمر، وتبين قيامها بترك منزل الزوجية برغبتها، عقب تصاعد الخلافات الزوجية مع زوجها، وإقامتها بمفردها بالشقة المشار إليها.. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية بعودتها.

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، قد تمكنت من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تحت عنوان «فتاة تروي تفاصيل تعرضها للتحرش والضرب، بواسطة عدد من الشباب بدائرة مركز شرطة الزقازيق بالشرقية».

بالفحص تبين قيام إحدى السيدات بتصوير «فتاة مقيمة بدائرة المركز»، تروي تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظي هي وصديقتها، من قبل بعض الشباب بذات الناحية، كما تبين قيام الفتاة المشار إليها، بالإبلاغ بمركز شرطة الزقازيق عن واقعة سب وقذف لـ3 أشخاص «غير محددين» بذات الناحية، ولم تتهم أحد بالتعدي عليها بالضرب أو التحرش، عكس ما إدعته بمقطع الفيديو المشار إليه.

وبسؤال الفتاة التي تظهر بمقطع الفيديو المشار إليه، اتهمت 3 أشخاص مقيمين بذات الناحية، بالتعدي عليها بالسب والقذف والضرب.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم أقروا بحدوث مشادة كلامية بينهم وبين المُبلغة، على إثر تعدى كلاً منهما على الآخر بالسب والقذف، كما أنكروا التعدى عليها بالضرب أو التحرش بها.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة