صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


هروب سجين بعد ابتلاعه قفلا مع مفتاح بسوريا

سارة شعبان

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 01:02 م

هرب أحد السجناء في طرطوس بسوريا من نظارة مستشفى الباسل، بعد إجراء عملية جراحية له جراء ابتلاعه "قفلا مع مفتاح"، إلا أن الشرطة استطاعت القبض عليه وإعادته إلى السجن.

حيث ابتلع السجين المذكور يدعي " م.ح" قفلا مع مفتاح داخل السجن، فتم إسعافـه إلى مستشفى الباسل بطرطوس، وبعد إجراء عملية جراحية له وتماثله للشفاء وضع في نظارة المستشفى تمهيدا لإعادته إلى السجن لكنه قام بالهرب من فوهـة مروحة موجودة في النظارة بعد أن سحب السرير وصعد عليه،وذلك حسب ما ذكرت صحيفة الوطن السورية.

وتقول الشرطة في طرطوس، إنها قامت بالبحث والتحري المكثف عنه وتمكنت قبل ظهر اليوم من إلقاء القبض عليه في حي الحمرات بمدينة طرطوس وإعادته الى سجنه، يعتبر من المطلوبين الخطرين.

اقرأ أيضا:فتاة حاولت الانتحار من خلال القفز أمام القطارفي شيشلي | فيديو

وفي نفس السياق، احتجزت الأجهزة الأمنية في دولة الكويت 3 من رجال الإدارة العامة للمؤسسات الإصلاحية، على خلفية إهمالهم في رعاية موقوف تمكن من الهرب أثناء تواجده في المستشفى، وتم فتح تحقيق معهم بشأن عدم اتخاذهم الإجراءات الأمنية اللازمة وتحرير السجين الهارب من القيود الحديدية.

ووفق صحيفة ”الأنباء“ المحلية، فإن رجال الأمن انتقلوا لمستشفى الفروانية لتفريغ كاميرات المراقبة ومعرفة ملابسات الهروب، وفيما إذا كان للسجين شركاء ساعدوه في مخططه.

وكان سجين كويتي من مواليد 1988 ومحكوم بالسجن مدة 16 عامًا على خلفي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة