صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


طفل يطلق النار على وجه لص لإنقاذ والدته ومطعمهم من السرقة| فيديو

سارة شعبان

السبت، 18 ديسمبر 2021 - 01:48 م

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة إنقاذ صبي أمريكي لوالدته ومطعم عائلته من لص حاول سرقته في ولاية فيلادلفيا، فقد أدى الطفل حركة سريعة، وأطلق النار على وجه اللص بلا تردد.
 
وعندما حاول اللص سرقة المطعم قام بتوجيه مسدس إلى صاحبة المطعم، ولكن الطفل سحب المسدس فجأة في حركة سريعة وأطلق النار على وجه اللص لإنقاذ والدته.
 
وأظهر مقطع الفيديو، اقتحام اللص لمطعم بيتزا أمريكي في فيلادلفيا محاولا سرقته، حيث يظهر اللص وهو يمد يده إلى ماكينة تسجيل المدفوعات النقدية مهددا الأم قبل أن يسحب ابنها المسدس ويفتح النار عليه، وذلك حسب ما ذكرت شبكة "إن بي سي" فيلادلفيا.

اقرأ أيضا: هروب سجين بعد ابتلاعه قفلا مع مفتاح بسوريا
 
وتتبعت الشرطة أثر الدم الذي قادهم إلى اللص، في محطة مترو أنفاق على بعد حوالي 3 مبانٍ، وتم نقل اللص إلى مستشفى جيفرسون، حيث دخل في حالة حرجة وجار التحقيق في الواقعة.

وفي نفس السياق، أطلق ضابط شرطة، كان خارج الخدمة، النار على اثنين من اللصوص المسلحين بينما كان يحمل طفله على ذراعه.

وأظهرت كاميرا المراقبة اللصين عندما حاولا سرقة بعض الأغراض من صيدلية تتواجد خارج مدينة ساو باولو البرازيلية.

وكان الرقيب رافائيل سوزا داخل الصيدلية مع زوجته وطفله لشراء الدواء، قبل أن يلمح عملية السرقة.

ويظهر الفيديو رافائيل سوزا وهو يحمل طفله وفي نفس الوقت يطلق النار على أحد اللصوص جيفرسون ألفيس 24 عاما، الذي كان يحمل هو الآخر مسدسا.

ويقول سوزا، الذي وصفه متابعو الفيديو بالبطل، لرجال الشرطة، بعدما حضروا إلى عين المكان، إنه كان متخوفا من أن يطلق اللصوص النار أولا وأن يصيبوه أو يصيبوا طفله أو زوجته، وقد فتحت الشرطة تحقيقا لمعرفة ملابسات الحادث، الذي وقع السبت.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة