صورة موضوعية
صورة موضوعية


وكيل تعليم البحيرة يشهد حفل تنصيب اتحاد طلاب المحافظة للمرحلة الثانوية

فايزة الجنبيهي

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 01:54 م

شهد  يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم حفل تنصيب اتحاد المكتب التنفيذي للاتحادات الطلابية بالمحافظة الذي نظمه توجيه عام التربية الاجتماعية صباح اليوم بمركز اعداد القادة التربويين بمدينة دمنهور،تحت رعاية اللواء هشام آمنه  محافظ البحيرة.

اقرأ أيضاً: انعقاد غرفة العمليات المركزية بالبحيرة تزامنًا مع التوقعات بسوء الأحوال الجوية

وذلك بحضور أحمد موسى رمضان رائد عام اتحاد طلاب مدارس الجمهورية و د. محمد الغراوى مدير عام الشئون التنفيذية بالمديرية و عبدالرحمن صالح  رئيس مجلس أمناء المحافظة ود.  حمدي صالح موجه عام التربية الاجتماعية بالمديرية وجمع كبير من أعضاء التوجيه العام بالتربية الاجتماعية وأعضاء مكتب الاتحادات بالمديرية.


حيث تم تنصيب اتحاد المكتب التنفيذي بالمحافظة كما تم تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في أنشطة الاتحادات الطلابية ومنحهم شهادات تقدير وتكريم الأستاذ يوسف الديب  وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة (رائد عام الاتحادات الطلابية على مستوى المحافظة) ومنحه درع الاتحادات الطلابية الذي قدمه له أحمد موسى.

وفيه كلمته أكد وكيل الوزارة على أهمية الاتحادات الطلابية كتنظيمات تربوية داخل المدارس تعمل على تنظيم صفوف الطلاب وتشجعهم على التفوق والإبداع وتقوم بتأصيل وتعميق القيم من خلال تدعيم روح الأسرة داخل المدرسة بالإضافة إلى الاستفادة من الأنشطة الطلابية داخل المدرسة وخارجها في توسيع دائرة التعارف وتبادل الزيارات وتحقيق أهداف التعليم في إعداد جيل من الشباب قادر على مواجهة تحديات المستقبل وتحقيق التنمية الشاملة والتعبير عن فكره بحريه وشفافية متمنياً لجميع الطلاب والطالبات والقائمين على العملية التعليمية والتربوية بالبحيرة بدوام النجاح والتفوق.


وفى سياق متصل قرر الدكتور عبد الحميد السيد نائب رئيس جامعة دمنهور، انتظام الدراسة الأحد  ١٩ ديسمبر  في جميع كليات جامعة دمنهور وفق الجداول الدراسية المعتمدة مع اتخاذ كافة التدابير والإجراءات اللازمة لمجابهة مخاطر سقوط الأمطار والتقلبات الجوية وذلك نظرا لسوء الأحوال الجوية وما تشهده البلاد من عدم استقرار للحالة المناخية وارتفاع الرياح واحتمالية سقوط الأمطار.


وأشار الدكتور عبد الحميد السيد أنه  تم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير للتخلص من مياه الأمطار دقيقة بدقيقة ووضع الخطط  لتفادي أي مخاطر لافتا  على حرص الجامعة  للحفاظ على  أمن وسلامه الطلاب والعاملين بالجامعة وللتعامل مع أي طارئ للتقلبات الجوية خلال الفترة المقبلة التي تشهدها محافظة البحيرة.


وكانت  هيئة الأرصاد الجوية قد توقعت بسوء الأحوال الجوية، وارتفاع حركة الرياح وسقوط المياه يومي الأحد والاثنين 19 و 20 ديسمبر.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة