صورة موضوعية
صورة موضوعية


مزارع يجد أشبال نمر داخل مزرعته بالهند

سلمى خالد

الأحد، 19 ديسمبر 2021 - 09:30 م

قال مسؤولو الحياة البرية في الهند إن رجلاً أنقذ زوجان من القطط الصغيرة المهجورة الذي وجدهم في ممتلكاته، وقام بإحضارهم إلى منزله واكتشف لاحقًا أنهما أشبال نمر.

وأضاف مسؤولو إدارة الغابات في منطقة دهار بولاية ماديا براديش، إن كيران جيري، وهو مزارع من قرية باجريخيدا، والذي اكتشف صغار الماكر في حقله وأدخلها إلى الداخل؛ لأنه يعتقد أنها كانت قططًا صغيرة مهملة تعاني من الطقس البارد الأخير، بحسب موقع upi.

وقال جيري للمسؤولين، إن الماكرون بدأوا يتعافون من البرد بعد ثلاثة أيام داخل منزله ، وشعر بالريبة عندما بدا أنهم كانوا يهدرون بدلاً من مواء، وقام بعرض الحيوانات على الجيران ، الذين أكدوا أنهم كانوا يزمجرون ويشتبهون في أنها في الواقع أشبال نمر.

وبعدها قام جيري بإبلاغ الشرطة المحلية ، التي اتصلت بدورها بإدارة الغابات، وقامت الإدارة باحتجاز الماكرون وأكدت أنهم أشبال نمر ذكر وأنثى، وتم نقل الأشبال إلى مركز إنقاذ فان فيهار.

وتعد الهند ثاني أكبر دولة من حيث عدد السكان، وسابع أكبر دولة من حيث المساحة، والديمقراطية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، ويحدها المحيط الهندي من الجنوب، وبحر العرب من الجنوب الغربي، وخليج البنغال من الجنوب الشرقي، وتشترك في الحدود البرية مع باكستان من الغرب

والصين ونيبال وبوتان من الشمال، وبنغلاديش وميانمار إلى الشرق، كما وتقع الهند بالقرب من سريلانكا وجزر المالديف في المحيط الهندي، وتشترك جزر أندمان ونيكوبار في حدود بحرية مع تايلاند وإندونيسيا.

اقرأ أيضًا| الهند تسجل 61 حالة إصابة بمتحور «أوميكرون»

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة