انقطاع المياه عن مدينة القناطر
انقطاع المياه عن مدينة القناطر


اليوم.. انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية بالقليوبية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 20 ديسمبر 2021 - 08:13 ص

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية انقطاع المياه عن مدينه القناطر الخيرية، وذلك اعتباراً من الساعة 9 مساء يوم الاثنين الموافق ٢٠٢١/١٢/٢٠ وحتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل.

وأوضحت الشركة - فى بيان لها- أن الانقطاع نظرا لأعمال الغسيل الدوري لشبكات المياه بالكلور.

اقرأ أيضا| تضامن القليوبية تنظم ندوة «2 كفاية» للرائدات الريفيات

وأهابت الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.

يذكر أن اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، قد وجه باستمرار رفع الإشغالات والمرور المستمر على المقاهي العامة والكافتريات والمتابعة اليومية، وتم ضبط عدد من الشيشة، كما تم ضبط عدد20 كرسي و15طربيزه علي حرم الطريق مما ادي الي اعاقه حركه السير والمرور بشارع العام وعلي الفور تم ازاله جميع المعوقات ورفع الاشغال من علي حرم الطريق  وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المقهى والكافتريات المخالفه   بمعرفة اداره الاشغالات بالمجلس ومعدات الحمله الميكانيكيه. 

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين وجاري المتابعه المستمرة تسهيلا لحركة مرور المواطنين حفظ الله مصر وشعبها

وفي سياق متصل، أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، جولة تفقدية بمدينتي قليوب وشبرا الخيمة لمتابعة المشروعات الجاري تنفيذها في قطاع الرصف ، ضمن الخطة الاستثمارية للمحافظة، وذلك بهدف رفع كفاءة الطرق الداخلية والشوارع الرئيسية بمدن المحافظة للعمل على تسيير الحركة المرورية وإعادة الوجه الحضاري والجمالي لتلك المدن. 

وبدأ المحافظ الجولة بتفقد أعمال الرصف بشارع الجيش بكوم أشفين بمركز ومدينة قليوب بطول 1 كم بتكلفة إجمالية تصل إلى 2 مليون جنيه، حيث تم توسعة الشارع وإزالة جميع الإشغالات والأكشاك المخالفة وجاري أعمال الطبقة السطحية، حيث وجه المحافظ برفع مطابق الصرف الصحي وتركيب البلدورات وتسليم الطريق في أقرب وقت ممكن باعتباره طريقا حيويا بمدينة قليوب.. ومن جانبه شدد المحافظ على دفع الأعمال وبذل الكثير من الجهد لسرعة الانتهاء من أعمال الرصف مع ضرورة الالتزام بكافة المواصفات والاشتراطات الفنية للرصف.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة