صورة موضوعية
صورة موضوعية


مبلغ مالي وسيارة أجرة .. هدية الرئيس لـ أسرة «السيدة عائشة» | فيديو

رضا خليل

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 08:53 ص

عرض برنامج " هذا الصباح " ، المذاع على فضائية «إكسترا نيوز» مقطع فيديو يحتوى على تقرير مصور عن استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي لإحدى الأسر المصرية، خلال تفقده منطقة السيدة عائشة .

اقرأ أيضا|الرئيس السيسي يستجيب لعلاج مواطنة مريضة بالسرطان |فيديو

وقال المواطن «حسام» رب الأسرة التي تحدث لها الرئيس عبد الفتاح السيسي ، إنه كان ذاهبا مع زوجته وأولاده إلى مدينة نصر لحضور تمرين الأولاد ، مضيفاً : «أنا على كوبري السيدة عائشة لقيت حد بيقولي سيادة الرئيس عاوزك وطبعا مصدقتش ولقيت فاجأة الباب بيتفتح والرئيس  السيسي بيسلم عليا وسعيد جدا إني بقابل الأب والإنسان ولمست فيه البساطة».

وتابع :" أنا شغال في جامعة القاهرة وحاصل على إجازة بدون مرتب وأعمل في شركة خاصة ، وبحسن داخلي بعد الشغل بعمل آخر.

وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي للأسرة مبلغا ماليا وسيارة أجرة لرب الأسرة ، ورد فعل "حسام رب الاسرة " : "ألف شكر للرئيس وربنا يباركله " .

ومن جانبه قالت الأم : شكرا للرئيس عبد الفتاح السيسي وأنت أب لينا وشكرا ليك". 

وعلى جانب آخر، أعلنت الإعلامية عزة مصطفى، استجابة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لمناشدة السيدة آمال عبد الله، مواطنة من الشرقية مصابة بالسرطان ترغب في الحصول على علاج مناسب.

ووجهت "مصطفى" الشكر إلى الرئيس السيسي «ربنا يباركلك ياريس، كلنا بنشكرك ياريس ربنا يعزك ويراضيك».

وبدموع الحسرة والألم روت آمال عبد الله تفاصيل معاناتها مع المرض، موضحة أن زوجها هجرها بعدما أصيبت بالسرطان.

وتابعت «جوزي تركني منذ 7 سنين، اشتغلت في البيوت أخدم والأراضي، مردفة «نسيت مرضي اللي زاد عليا، بقالي 5 أشهر بجري على علاجي، ، الدكتورة قالتلي العلاج تكلفته عالية».

وأكملت باكية «طلعت ابني من المدرسة كي ينفق عليا، بتقطع وأنا بشوف الأطفال رايحة المدرسة»،  معلقة «أنا لو مش تعبانة كنت هعلم ولادي أفضل حاجة».

ووجهت السيدة آمال الشكر إلى الرئيس السيسي «أنا بشكر سيادة الرئيس، ربنا يخليك يا سيادة الرئيس بتسمع دعوة الغلبان، ربنا رازقنا برئيس بيراعي ربنا».

كما وجهت ابنتها الشكر إلى الرئيس السيسي « مش عايزة حاجة غير أني ماما تتعالج بس، شكرا ياريس».


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة