صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


سيدة أمريكية تعثر على قطتها المفقودة بعد عامين في نورث كارولينا

هدى النجار

الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 - 12:22 م

تمكنت سيدة من ولاية "شيكاغو" الأمريكية، من العثور على قطتها الهاربة في نورث كارولاينا ، منذ عام 2019 بعد أكثر من عامين بعدما التقطتها جمعية خيرية تعتني بالقطط الضالة.

وقالت نيكول واتكينز، إنها كانت هي وابنها ينتقلان من ويك فورست ، نورث كارولاينا ، إلى شيكاغو مع قطتيهما عندما توقفوا في "أشفيل" وانطلقت إحدى القطط ، "نعومي" ، من السيارة عبر باب مفتوح.

وقامت القطة بالركض على طريق سموكي بارك السريع في 9 سبتمبر 2019 ، فيما أكدت صاحبة القطة، أنها وزعت منشورات في جميع أنحاء المنطقة على أمل أن يكتشف شخص ما القطة.

كما قامت "واتكينز" بإبلاغ الشرطة المحلية وملاجئ الحيوانات ، إلا أنها اضطرت إلى الانتقال إلى شيكاغو بسبب مقابلة عمل في اليوم التالي.

اقرأ أيضا| 5 أصدقاء يحطمون رقماً قياسيًا في جينيس بماراثون الشواء | فيديو

وأضافت واتكينز إنها قامت بـ5 رحلات إلى آشفيل في العامين التاليين للبحث عن نعومي ، وإجراءات بعض الاتصالات بالأطباء البيطريين ونشرت في مجموعات مالكي القطط عبر الإنترنت على أمل تحديد مكان الحيوان الأليف المفقود.

وأكدت "واتكينز" أن قطتها نعومي كانت في عداد المفقودين لأكثر من عامين عندما تم الاتصال بي، وأخبرت أنها متواجدة في مؤسسة خيرية في آشفيل.
وكشفت في تصريحات لصحيفة "آشفيل سيتيزن تايمز"، أن عند لحظة تلقي الاتصال بالعثور على نعومي "مازلت لا أستطيع أن أصدقها حتى الآن."

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة