صورة موضوعية
صورة موضوعية


لخلافات على الميراث.. شاب يطعن خاله بسكين بالدقهلية

حازم نصر

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 11:04 ص

طعن شاب بقرية الرياض التابعة لمركز منية النصر بالدقهلية خاله بسكين فأصابه بجرح غائر بالصدر إثر مشاجرة بينهما بعد إصرار  الخال على خروج المتهم ابن شقيقته  من منزل ملك مجموعة أشقاء وبينهم خلاف على الميراث والجاني مستأجر من خاله الآخر شقيق المجني عليه. 

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من مأمور مركز شرطة منية النصر بوصول إشارة من مستشفى منية النصر المركزي  بوصول المجني عليه محمد. ع. ا. م 41 سنه مقيم بقرية برمبال القديمة مركز منية النصر بالدقهلية. 

اقرأ أيضا| بسبب الغيرة.. عامل يقتل فتاة بقرية أولاد سيف بالشرقية

تبين إصابته بجرح نافذ بالصدر وحالته حرجه فتم تحويله برفقة طبيب لمستشفى الطوارئ بالمنصورة انتقل  إلى مكان الحادث ضباط مباحث المركز برئاسة الرائد أحمد العزب وبسؤاله اتهم إبن شقيقته محمد. ال. خ. 30 سنة مقيم حارة كامل بسيونى بالرياض حى المستشفى  بسبب الخلاف على الميراث بين المجني عليه وأشقائه. 


وتبين أن المتهم  قام باستئجار  منزل عليه خلاف في الميراث من خاله الثاني  شقيق المجني عليه بعقد إيجار فحاول المجني عليه إخراج إبن أخته من المنزل فحدثت مشاجرة بينهما استل على أثرها الجاني سكين وطعن خاله بها مما أدى  لإصابته، تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار  النيابة التي باشرت التحقيق. 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة