صورة من الاجتماع
صورة من الاجتماع


نائب محافظ القاهرة: رفع كفاءة«بيتشو المعادى» وحل مشكلات  المواطنين

محمود كساب

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 11:05 ص

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية  اجتماعا موسعا بحضور ممثلي سكان بيتشو و الشركة المنفذة للمشروع و اللواء احمد جودة رئيس حي البساتين وجميع الاجهزة التنفيذية بالمنطقة الجنوبية و البساتين لبحث افضل السبل وعرض المجهودات التي تم بذلها مؤخرا لرفع كفاءة المنطقة وحل مشكلات  المواطنين .

 استعرضت عبد المنعم  المجهودات التي تم تنفيذها على ارض الواقع استجابة لشكاوى المواطنين وخاصة في مجال النظافة من خلال متابعة اعمال النظافة المكثفة الدورية والقيام بأعمال التجريد ورفع الاتربة من خلال عقد بروتوكول بين هيئة النظافة و الشركة المنفذة لمشروع بيتشو لرفع المخلفات  .

اقرأ ايضا :- السرعة الجنوبية لسائق نقل يتسبب في تحرك كوبري مشاة بالقليوبية

 وجهت نائب محافظ القاهرة بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة واستمرار تنفيذ الازالات لعدد من المخالفات وحملات الاشغالات ورفع كفاءة انارة العديد من الشوارع الداخلية بالمدينة الى جانب العمل على قضاء ظاهرة الكلاب الضالة من خلال التعاون مع جمعيات الرفق بالحيوان المهتمة بهذا المجال لما تمثله هذه الظاهرة من خطورة على السكان  . 

وفيما يخص اعمال الرصف داخل شوارع المدينة تابعت جيهان عبد المنعم تشكيل لجنة للقيام باعمال السفلته والرصف التي تقوم بها الشركة المنفذة للمدينة مع وضع جدول زمني محدد لاستلام الاعمال بعد استيفاء كافة ملاحظات اللجنة وتعديلها على ارض الواقع تمهيدا لتسليم المشروع للحي لقيامه بأعمال الصيانة الدورية طبقا للقانون .

وفي نفس السياق قدم ممثلو سكان بيتشو خطة لتطوير المدينة تتمثل في عدة محاور في مجالات الرصف وتطوير ارصفة ورفع كفاءة الطرق داخل المدينة الى جانب اعمال التشجير والانارة وفقا لجدول زمني محدد لتنفيذ الاعمال وفي كل مرحلة من مراحل التطوير ومراجعتها. 

يذكر ان المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية تولي اهتماما كبيرا لحل مشكلة سكان بيتشو وفي استجابة سريعة لاستغاثات سكان مدينة بيتشو قامت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية مسبقا بعمل زيارة ميدانية تفقدية للمدينة التقت خلالها عدد من سكان المنطقة للوقوف على اهم المشكلات التي تواجهم ووعدتهم بتسخير كافة الجهود للقضاء على السلبيات التي تؤرق المواطنين ووجهت خلالها برفع كفاءة المداخل الرئيسية للمدينة وازالة كافة انواع الاشغالات و رفع كفاءة الطرق مع سرعة انهاء الاعمال و المتابعة الميدانية الدائمة .


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة