نسرين طافش
نسرين طافش


نسرين طافش تودع 2021 على طريقتها الخاصة

هشام خالد السيوفي

الأربعاء، 22 ديسمبر 2021 - 08:11 م

شاركت الفنانة نسرين طافش، جمهورها ومتابعيها بإطلالة جديدة تودع بها عام 2021 على طريقتها الخاصة.

ونشرت نسرين طافش، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، مجموعة صور لها ظهرت بإطلالة جذابة حيث ظهرت بأسود أنيق من تصميم زينة زكي، وشعر أسود طويل مموج، وغيرت لون شعرها من البني الداكن إلى الأسود.

وانهالت عليها التعليقات من محبيها ومتابعيها، مشيدين بجمالها وإطلالتها وأناقتها.

يذكر أن نسرين طافش تنتظر عرض فيلمها الجديد "في القلب" من بطولة خالد سليم، سوسن بدر، منة فضالي، محمد عز، توني ماهر وكريم سرور، فكرة إسحاق إبراهيم، وسيناريو وحوار سمير منصور، إخراج مرقس عادل.

فيلم "في القلب" بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز.

ومن جهة أخرى اعتذرت الفنانة نسرين طافش عن تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل المداح.

وكتبت نسرين، من خلال حسابها الرسمي على تويتر: "اعتذرت عن المشاركة في مسلسل المداح الجزء الثاني بعد إعلام الشركة المنتجة بارتباطي رسميا بمسلسل آخر وهو #جوقة عزيزة في سورية وذلك لاستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت ولا صحة لأي إشاعة كاذبة غير ما سبق، أتمنى لأحبائي أسرة "المداح" النجاح في الجزء الثاني.

وكانت الفنانة نسرين طافش، قد أكدت في وقت سابق على أن دورها في مسلسل المداح الجزء الأول كان فرصة جميلة لتقديمي للجمهور المصري بشكل مختلف تمامًا".

يذكر أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش هي مسلسل "المداح" شاركها في بطولة المسلسل كل من حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمة ماهر، وهو من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة