الحكم الكونغولي ندالا
الحكم الكونغولي ندالا


شوبير: حكم مباراة الأهلي والرجاء ضعيف الشخصية ومهزوز

محمد السيد

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 11:14 ص

أبدى الإعلامي أحمد شوبير عدم رضاه عن مستوى الحكم الكونغولي ندالا حكم مباراة الأهلي والرجاء في السوبر الإفريقي والتي انتهت بفوز الأهلي باللقب بركلات الترجيح.

وقال شوبير، في تصريحات إذاعية: لم يعجبني الحكم الكونغولي جان جاك ندالا والأهلي له ركلة جزاء وهذا لا يفرق معي بقدر طريقة إدارته للمباراة.

وأوضح نجم النادي الأهلي خلال حديثه الإذاعي: «الجنوب إفريقي فيكتور جوميز كان حكمًا رابعًا في المباراة ولم يحتسب ركلة جزاء الأهلي وهو من أكبر الحكام في القارة وأثق به واحترمه احترامًا شديدًا».

وتابع: «شخصية الحكم الكونغولي ضعيفة ومهزوزة وظهوره بهذا الشكل يؤثر على شكل التحكيم الإفريقي بشكل عام»، موضحًا أن المباراة لم تكن عالية من الناحية التحكيمية.

وأضاف أحمد شوبير: «كان يساهم في ضياع الوقت طول المباراة، وأنا معجبنيش شكل الحكم وهناك العديد من الأسماء الكبيرة ولكن كان من الصعب أن يتم اسناد المباراة لبعض الأسماء المعروفة بسبب الانتماء لمصر أو المغرب».

ونجح الأهلي في التتويج بلقب السوبر الإفريقي للمرة الثامنة في تاريخه، والثانية على التوالي، بعدما فاز باللقب في الموسم الماضي على حساب نهضة بركان المغربي، قبل أن يفوز أمس على مواطنه الرجاء بركلات الترجيح، بنتيجة 6-5، عقب نهاية الوقت الأصلي بالتعادل 1-1.

وضمت قائمة الفريق في قطر كل من : محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ورامي ربيعة وبدر بانون ومحمود متولي وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد ومحمد هاني وكريم فؤاد وأكرم توفيق وعمرو السولية وحمدي فتحي واليو ديانج ومحمد محمود وعمار حمدي ومحمد مجدي افشة واحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ولويس ميكسوني وبيرسي تاو ووليد سليمان ومحمود كهربا ومحمد شريف وحسام حسن واحمد نبيل كوكا.

شوبير يكشف حقيقة انسحاب الأهلي من مونديال الأندية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة