صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


فرصة تسويقية مجانية لمجموعة من المتدربات بورش «الشوكولاتة»

هدى النجار

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 11:41 ص

نظم المجلس القومي للمرأة فرصة تسويقية مجانية لمجموعة من المتدربات بورش الشوكولاتة، حيث تم توفير فرصة تسويقية جديدة بالتعاون مع معرض greens farmers ، واستمرت على مدار يومين بمنطقة هايد اوت بالتجمع الخامس. 

جاء ذلك في إطار مشروع "التمكين الاقتصادي للمرأة الوافدة والمرأة المصرية"، الذي ينفذه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع كل من هيئة الأمم المتحدة للمرأة،  وبالتعاون مع المفوضية السامية لشئون اللاجئين و بدعم من حكومة اليابان.

واختتم اليوم المجلس القومي للمرأة، فاعليات ورشة العمل التدريبية بعنوان  "ورشة الكريسماس " حول صناعة الشوكولاته  والتي استهدفت مجموعة من المتدربات المصريات والوافدات، واستمرت  على مدار ٥ أيام.

اقرأ أيضا| «القومي للمرأة» يعقد اجتماعين لمتابعة إستراتيجية مكافحة العنف ضد المرأة

وتضمنت ورشة العمل التعريف بمكونات الشوكولاتة ومراحل تصنيعها وتشكيلها بحشوات مختلفة وإنتاج شوكلاته خاصة بالكريسماس وتغليفها ، وكيفية البدأ في مشروع بأقل التكاليف من المنزل، وقامت بالتدريب الشيف ميرفت دسوقى مدربة واستشارية الشوكولاتة.

يذكر أن مشروع تعزيز وتطوير المرأة في التجارة الدولية (SheTrades) يهدف إلى زيادة مشاركة الشركات الصغيرة والمتوسطة التي تملكها السيدات في سلاسل القيمة الموجهة للتصدير من خلال تعزيز قدرتها التنافسية وقدرتها على اختراق كلاً من الأسواق المحلية والإقليمية، والتركيز على دعم سيدات الأعمال في قطاع الحرف اليدوية أيضا وتنميتها وذلك من أجل تحقيق التمكين الاقتصادي للمرأة من أجل النمو الشامل والمستدام.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة