الهيئة العامة لقصور الثقافة
الهيئة العامة لقصور الثقافة


ثقافة المنيا تناقش «الصحة والسلامة المهنية»

صفوت ناصف

الخميس، 23 ديسمبر 2021 - 05:01 م

قدمت الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة مجموعة من الأنشطة الثقافية والفنية بفرع ثقافة المنيا، بإقليم وسط الصعيد الثقافي.

وعقد قصر ثقافة المنيا محاضرة تثقيفية بعنوان "الصحه والسلامه المهنية" بالتعاون مع النادي الرياضي بالمنيا حاضرها كل من د. أحمد جمال مدير معهد أورام المنيا الدكتوره نجلاء فتحي كميائى سلامه وصحه مهنيه، وتحدثت الدكتوره نجلاء عن المخاطر المتنوعه المتواجده ببيئه العمل، كما أشارت إلى تحاشي هذه المخاطر والحفاظ على سلامه العاملين والمنتفعين بالخدمه، وشددت على ضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازيه حفاظا على الأرواح ونوهت عن أهميه قسم السلامة والصحة المهنيه وأهتمام الدوله بها فى الفتره القادمه، وتطرق الدكتور أحمد جمال إلى ضرورة تأمين بيئة العمل، وتدريب أعضاء اللجنه والجهاز على أعمال السلامه والصحة المهنية، وتأمين بيئة العمل للعاملين، وإتخاذ الإجراءات الإحترازيه وإلتزام العاملين بها، وذلك بحضور الدكتوره رحاب سراج عضو مجلس إداره نادي المنيا الرياضي ،و مديرة قصر ثقافة المنيا، وعدد كبير من العاملين بالنادي الرياضي والأعضاء.

كما يواصل القصر فعاليات ورشة تدريبية لعمل لوحات بالزلط وتلوينه مع فنانات قسم الفنون التشكيلية سحر عبد المحسن ، منى وفائى، ريهام كمال، هالة محمد.

اقرأ أيضًا| عرض مسرحية «ولاد البلد» بقرية البراجيل في ملوي

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة