حملة إشغالات على شوارع القطاع الشمالي ببولاق الدكرور
حملة إشغالات على شوارع القطاع الشمالي ببولاق الدكرور


حملة إشغالات على شوارع بولاق الدكرور

محمد وحيد- إيهاب المليجي

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 02:50 ص

شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، برئاسة المهندس عبدالله نور، ومتابعة ميدانية من هاني فؤاد، وسيد عبد الله نائبا رئيس الحي، ومحمود صابر مدير إدارة الإشغالات، حملة إشغالات موسعة شملت شوارع القطاع الشمالي للحي.

اقرا ايضا|إزالة العقارات المتعارضة مع توسعات الطريق الدائري بالمنيب | فيديو 

وأسفرت الحملة عن رفع جميع إشغالات الباعة الجائلين، وإشغالات المحال التجارية المخالفة.


وتم مصادرة ثلاجات عرض مياه غازية، وكراسي بلاستيكية خاصة بالمقاهي ومحلات مشروبات القصب، وحوامل حديدية خاصة بالأفران الأفرنجية، كما تم مصادرة ميزان لعدم صلاحيته، خاص بمحل بيع منتجات الدواجن.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، كما تم إيداع المصادرات بمخازن الحي.


وفي سياق متصل شن حي بولاق الدكرور، في محافظة الجيزة، حملة إشغالات موسعة على شارع ناهيا نطاق الحي، لما له من أهمية كبيرة حيث يتفرع منه الكثير من الشوارع الجانبية ويكتظ بالمواطنين وإشغالات المحال التجارية والباعة الجائلين.

 وأسفرت الحملة عن مصادرة "25 كرسي متنوع ما بين خشبي وبلاستيكي خاصة بالمقاهي المخالفة، و 9 تروسيكل و3 مرتبة إسفنجية ، و 2 ثلاجة عرض منتجات غذائية و 3 ترابيزة متنوعة، رافعة سيارات، و4 استاند حديد، و1 ميزان"، كما تم إزالة 21 مخالفة إدارية، عبارة عن بروز تند وتعديات على الطريق العام، وتم التحفظ على المضبوطات وإيداعها بمخازن الحي، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


جاء ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بالاستمرار في التصدي لإشغالات المحال التجارية و الباعة الجائلين ورفع تعديات من حرم الطريق العام، لخلق حالة من السيولة المرورية، وفرض هيبة الدولة والقانون.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة