إبراهيم الشاذلي
إبراهيم الشاذلي


إبراهيم الشاذلي يكتب: صعيد جديد في عهد السيسي

بوابة أخبار اليوم

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 07:04 ص

على كافة الأصعدة وفي مختلف الاتجاهات تسير مصر بخطوات ثابتة ومحسوبة، ‏فالتحركات المصرية أبهرت العالم، وها نحن أمام ‏مشهد سيتوقف أمامة التاريخ كثيرا فالصعيد على موعد مع التنمية في عهد الرئيس السيسي وقطار التنمية انطلق بالفعل.

 الرئيس "السيسي" يقود تنمية حقيقية في مصر فدشن عاصمة إدارية عالمية ومدن ذكية جديدة تمثل عواصم للمحافظات بفكر جديد ومتطور وراقي يدخل بمصر عصر المدن الذكية، فللمرة الأولى في مصر نرى رئيس الجمهورية ينزل لمناطق عشوائية ويرسم خطة للقضاء على هذه الأزمة، ومبادرات صحية وقوافل طبية وخدمات صحية خففت وطبطبت على محدودي الدخل، ومشروعات عملاقة وشبكات طرق ومناطق صناعية كان للصعيد الذي كان مهمشا نصيبا كبيرا منها.

نحن أمام إنجاز كبير، وملحمة بأيدي مصرية وإمكانيات مصرية وعقلية مصرية، ورغم التحديات، ما تحقق في الصعيد لا يمكن إنجازه في عقود، فمصر تنطلق والسيسي أحيا فينا الأمل وكسب ثقة الشعب برؤى مستقبلية طموحة وتنفيذ فعلي على أرض الواقع.

محافظة البحر الأحمر كان لها نصيب كبير فى عهد السيسي، أحلام أصبحت حقائق، ومطالبات منذ عقود تم الاستجابة لها، فكانت أول جامعة لأبناء البحر الأحمر وهى "جامعة الغردقة"، وطرق أنشئت قبل مطلع الستينات من القرن الماضى وتهالكت وأصبحت سببا فى الحوادث والمطالبات بازدواجها استمرت سنين وفى عهد السيسي تم ازدواجها وهى طريق "سفاجا القصير مرسى علم" ايضا كان فى عهد السيسي أول مدينة صناعية بمدينة الغردقة.

مصر تعيش أزهى عصورها فهي انطلقت بقوة نحو البناء والتعمير والتنمية الشاملة والحداثة وبناء الإنسان، وبالفعل كان تغيير حياة المصريين للأفضل وتوفير حياة كريمة يستحقها هذا الشعب العظيم، فوسط ما يشهده العالم من صراعات وأزمات صحية ومالية الرئيس عبد الفتاح السيسي يناضل في كل الاتجاهات، ليضمن سلام وحياة كريمة ومستقبل مشرق لكل المصريين.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة