اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة
اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة


لعدم الانضباط.. إحالة 30 من العاملين بالمنشآت الحكومية بالبحيرة للتحقيق 

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 02:27 م

واصلت الوحدات المحلية بمدن ومراكز شبراخيت والمحمودية بالتنسيق مع الرقابة والمتابعة حملاتها التفتيشية المكثفة على المنشآت الحكومية والصحية.

أسفرت الحملات عن إحالة 22 من العاملين للتحقيق بالمرور على المصالح الحكومية والصحية «جمعيات زراعية - وحدات صحية» بقرية الربدان ومحلة بشر بشبراخيت لتغيبهم بدون سند قانوني و8 من العاملين بالإدارة الصحية بالمحمودية للتحقيق لتغيبهم بدون سند قانوني، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين والمقصرين.

ومن جانبه، شدد المحافظ على استمرار وتكثيف الحملات الرقابية على المصالح الحكومية والإدارات التابعة لها بجميع المراكز والمدن ومتابعة الإلتزام بالمواعيد الرسمية المحددة ومتابعة تنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية ومنع دخول المواطنين غير الملقحين المصالح الحكومية والإدارات التابعة لها وتشديد الرقابة على العاملين للحد من الغياب عن العمل بدون إذن مسبق.

وفي سياق آخر، أكد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة على الدور الكبير الذي تقوم به وزارة الأوقاف فى البناء والتشييد وعمارة المساجد بالإضافة إلى نشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف. 

وشدد على الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.    

وأشار إلى أنه منذ عام 2018 وحتي الآن تم بناء وافتتاح أكثر من 315 مسجد بتكلفة تجاوزت 430 مليون جنيه فى طفرة كبيرة لتكون أبلغ شاهد ورد باتجاه الدولة للبناء والتشييد والتقدم والنمو فى ظل القيادة الحكيمة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.  

جاء ذلك بالتزامن مع افتتاح 3 مساجد جديدة بمراكز كوم حمادة وكفر الدوار والدلنجات بتكلفه إجمالية بلغت 5 ملايين و500 ألف جنيه.

 

اقرأ أيضا|محافظ البحيرة: افتتاح 3 مساجد جديدة بتكلفة 5 ملايين و 500 ألف جنيه


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة