المطرب أحمد جوهر
المطرب أحمد جوهر


تطورات الحالة الصحية للمطرب أحمد جوهر بعد إصابته بفقر الدم

أحمد السنوسي

الجمعة، 24 ديسمبر 2021 - 08:01 م

تعرض المطرب أحمد جوهر لوعكة صحية منذ أربعة أيام حيث تم نقله إلى المستشفى .

ونقل المطرب أحمد جوهر إلى المستشفى بعد إصابته بفقر في الدم، حيث وضع تحت الملاحظة لمدة ساعات .

وكشف شقيقه يوسف جوهر تطورات حالته الصحية، حيث قال إن شقيقه حالته مستقرة، وتم نقل دم له، وغادر المستشفي في نفس اليوم الذي دخل فيه ".

عادل الفار: عائلتي افتكرتني ميت.. وهذه كواليس أزمتي الصحية

وأحمد عبد الفتاح جوهر، من مواليد مدينة الأقصر في 17 يوليو 1961 في صعيد مصر..تربى في أسرة دينية، حيث كان والده من أشهر قراء القرآن الكريم. وبعد الانتهاء من الدراسة الثانوية العامة التحق بالمعهد العالي للموسيقى العربية بأكاديمية الفنون بالهرم قسم أصوات عام 1980 وكان بفرقة أم كلثوم للموسقى العربية وفرقة الإنشاد الديني بالمعهد.

التحق بفرقة الفنان مجدي الحسيني عازف الأورج الشهير وكانت فرقة استعراضية. حصل بعد ذلك على دبلوم كلية الآثار قسم الإرشاد السياحي بجامعة القاهرة. وهو ابن عم المطرب الراحل عمر فتحي له 4 ألبومات وهم إصحى، هايل، شبكني الهوى، حاسب. البوم هايل من إنتاج صوت الحب للإنتاج الفني والتوزيع والتقى بحميد الشاعري بأول ألبوم هاي كواليتي الذي احتوى على عدة أغاني شبابية حققت شعبية كبيرة لدى شباب التسعينات وبخاصةً أغنيته الشهيرة التي سجلت ميلاده كنجم وفنان، وهي أغنية: هات لي قلبك 1991 الشهيرة بمحله. الأغاني المنفردة الأخرى هي: وحداني 1993، يا ما لاموا الناس عليا 1994، أوعدك 1995، ياللي ساكنة العلالي 1996، الليالي 1998، عليه العوض 2000، ايللي خدعني 2001. اشترك في أفلام سينمائية فيلم اولاد الملجا وفيلم المشاغبون في نصف السنة وفيلم البية رومانسي بأغنية محدش يمشي بعد البوفية من كلمات وألحان تامر حسنى وتوزيع كريم عبد الوهاب، ويقوم حاليا بتحضير لألبوم جديد.

أغانيه المصورة هي: هات لي قلبك، وحداني، شبكني الهوى، أوعدك، عليه العوض، أوكية، الشهيد (التي أصدرها بعد قيام ثورة 25 يناير), كان جنوبي ونوبي. مع المجموعة ريكو، أمينة، حسن عبد المجيد، وحسن المغربي في ذكرى الفنان الراحل أحمد منيب.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة