أحذية
أحذية


أحذية ضحيته.. أغرب الهدايا التذكارية التى أهداها قتلة متسللون لضحاياهم

سلمى خالد

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 12:30 ص

 من المعروف أن الذي يسافر إلي بلد جديدة يأخذ هدية تذكارية منها إلي موطنه وإلي أصدقائه وأقاربه فهي لفتة جميلة ورائعة ولكن من الغريب آن يحضر القاتل هدية تذكارية من ضحاياه بعد قتل ضحاياه ، فهناك بعض الحوادث التى اشتهر قاتلها بعلامة مميزة به وانه اخذ هدية تذكارية من الضحية التى قام بقتلها لذلك سنعرض لكن أغرب وأبرز الهدايا التذكارية التى حفظها قتلة متسلسلون من ضحاياهم.

 

جيروم برودوس وأحذية ضحيته

في عام 1969 ، تم القبض أخيرًا على جيروم برودوس ، AKA the Lust Killer ، بعد أن قتل أربع نساء، وفي سن الخامسة ، عثر برودوس على زوج من الأحذية النسائية في ساحة للخردة واحتفظ بهما حتى عثرت عليه والدته ودمرتهما لاحقًا، واستمر هوس برودوس بالأحذية النسائية في التصاعد ، وسيقوم لاحقًا بمطاردة النساء ومتابعتهن إلى المنزل ببساطة بناءً على أحذيتهن، وكان برودوس يحتفظ بالجوائز من ضحاياه التي تراوحت من أحذيتهم إلى صدورهم .

وأخيراً ، إلى أخذ قدم الضحية معه حتى يتمكن من وضعها في أحذية نسائية أخرى حصل عليها، وبعدها أُدين برودوس بأربع جرائم قتل واعترف بارتكاب اعتداءات أخرى ، رغم أنه قال إنه غير مذنب بسبب الجنون ، لكن خبراء الصحة العقلية اختلفوا، بحسب موقع lolwot .

 

على الرغم من أنه حاول مرارًا وفشل في استئناف إدانته ، وتوفي برودوس في النهاية لأسباب طبيعية في سجن ولاية أوريغون في عام 2006، ولقد سمعنا جميعًا عن وجود صنم للقدم ، لكن جيروم برودوس أخذ ذلك إلى مستوى جديد تمامًا.

 

جون جورج هاي وكلب ضحيته

وُلد جون جورج هاي في إنجلترا عام 1909 ، وكانت حياته مختلفة منذ البداية، وكان والديه ينتميان إلى طائفة دينية متعصبة تُعرف باسم Plymouth Brethren وهذا ترك هاي معزولًا تمامًا عن العالم الخارجي ، لأن الشكل الوحيد المسموح به للترفيه في حياته كان قصص الكتاب المقدس. 

 

على عكس العديد من القتلة المتسلسلين الذين يعذبون الحيوانات ويقتلونها ، كان لدى هاي علاقة وثيقة بالحيوانات الأليفة وشكل علاقة عميقة معهم. نشأ هيغ ليصبح قاتلًا متسلسلًا قتل 6 أشخاص واستهلك دمائهم بانتظام قبل إطلاق النار عليهم أو ضربهم حتى الموت ثم تذويب أجسادهم في الحمض. 

 

وعلى الرغم من أن هاي كان يحتفظ بالمجوهرات والملابس من ضحاياه ويبيع منازلهم باسمه للحفاظ على الأموال ، إلا أنه احتفظ بكأس أكثر شهرة من أحد ضحاياه، وفي فبراير من عام 1948 قتل هيغ د. أرشيبالد هندرسون وزوجته روزالي.

 

وامتدت الرابطة التي قيل أن هاي قد شاركها مع الحيوانات إلى كلب هندرسون ، حيث أخبر الشرطة لاحقًا أنه احتفظ بكلبهم لنفسه بعد أن قتل هندرسون وأذوب أجسادهم في أحواض من حامض الكبريتيك.

اقرأ أيضا: هدايا تذكارية.. مصر للطيران تحتفل اليوم بأعياد الكريسماس| صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة