صور أرشيفية
صور أرشيفية


قرار من النيابة بشأن المتهمين بإشعال النيران في شخص بـ «التجمع الأول»

باسم دياب

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 01:24 ص

قررت نيابة القاهرة الجديدة حبس المتهمين بإشعال النيران في شخص بمنطقة التجمع الأول 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة العامة سرعة تحريات المباحث حول الواقعة. 

وكانت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن العاصمة نجحت في تحديد وضبط طرفي مشاجرة بالتجمع الأول.

اقرأ أيضا| حبس عاطلين بحوزتهما كمية من مخدر الهيروين بالتجمع

البداية عندما تبلّغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بوقوع مشاجرة ومصابين بدائرة قسم شرطة التجمع الأول.


بالانتقال أمكن تحديد طرفي المشاجرة طرف أول، 3 أشخاص اثنين منهم "مصابان بجروح وحروق متفرقة"،  طرف ثان 6 أشخاص" 3 منهم مصابين بجروح وكدمات". 

وبالفحص تبين أن الطرفين يعملون بإحدى الشركات وحال عملهم حدثت مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها الطرفين بالتعدي على الآخر بالضرب بإستخدام عصى خشبية، وقام أحد الأشخاص "طرف ثاني" بإحضار كمية من مادة سريعة الإشتعال "سائل البنزين" وإضرام النيران بآخر محدثاً إصابته بحروق.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط طرفي المشاجرة وبحوزتهم عبوة بلاستيك بداخلها سـائل البنزين - ۳ عصا خشبية.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على صاحب مكتب توريدات لقيامه بالنصب على سيدة في إحدى الدول، في مبالغ مالية كبيرة، وذلك بناء على مطالبة الإنتربول بضبطه.

ووردت معلومات أكدتها تحريات أجهزة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة قيام صاحب مكتب للتوريدات العمومية مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس «يحمل جنسية إحدى الدول»، والمطلوب ضبطه لدى الإنتربول فى قضايا «نصب واحتيال بذات الدولة» بالتردد على المنطقة محل سكنه. 

واعترف بارتكابه واقعة نصب على إحدى السيدات بذات الدولة المنوه عنها فى عملية شراء منزلها وبيعه بما يعادل 3 ملايين جنيه وتمكن من الهرب.

وعثر بحوزته على «طبنجة صوت معدلة - عدد من الطلقات– عدد من الكارنيهات المنسوب صدورها إلى عدد من الجهات الرسمية المختلفة - مجموعة من الشهادات منسوب صدورها لعدد من الجهات جميعهم مزورين - جواز سفر مصرى خاص بالمتهم - 3 بطاقات رقم قومى خاصة بالمتهم بعناوين مختلفة».

كما أقر بتحصله على الطبنجة المضبوطة بحوزته من أحد الأشخاص مقابل مبلغ مالى.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة