جانب من واقعة التعدي
جانب من واقعة التعدي


السجن 20 عاما وغرامة 250 ألف دولار لسيدة متهمة بضرب مضيفة |فيديو

هدى النجار

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 12:05 م

قرر مكتب المدعي العام الأمريكي في سان دييجو، تورط فيفيانا كوينونيز، البالغة من العمر 28 عامًا والمقيمة في ساكرامنتو، وذلك بعد أن اعترفت بالذنب في إحدى جرائم التعدي بالضرب على مضيفة طيران ساوث ويست إيرلاينز على متن رحلة متجهة من ساكرامنتو إلى سان دييجو .

واعترفت امرأة من سكرامنتو بتورطها في جناية فيدرالية، بالتدخل في مضيفة طيران ساوث ويست بعد لكمها في وجهها في رحلة في 23 مايو، وذلك أثناء الهبوط النهائي للرحلة ، حيث لم تكن "كوينونيز" ترتدي قناع وجهها بشكل صحيح ، وفك حزام مقعدها وسحبت طاولة الدرج الخاصة بها، بحسب ما ذكره موقع "سي بي أس".

وبدأت الواقعة عندما اقتربت المضيفة من "كوينونيز" وطلبت منها تصحيح انتهاكات القواعد واللوائح الفيدرالية ، فقامت "كوينونيز" بتصوير المضيفة على هاتفها المحمول ودفعها قبل الوقوف ولكم المضيفة في وجهها ورأسها وشد شعرها.

اقرأ أيضا|  أحدهما على رأس الآخر.. أخوان يسجلان رقمًا قياسيًا في صعود السلالم |فيديو

وقام راكب آخر بتصوير المشاجرة وحاول العديد من الركاب الآخرين إيقاف كوينونيز عن طريق الإمساك بملابسها وذراعيها حتى قفز راكب يجلس في مكان قريب بين كوينونيز والمضيفة وطلب من كوينونيز الجلوس.

وأصيبت المضيفة بإصابات بالغة في العين اليسرى وتورم وقطوع ، مما تطلب 3 غرز وتم كسر 3 من أسنانها ، مما أدى إلى استبدال أسنانها فيما بعد بالتيجان، وفقًا لاتفاق الإقرار بالذنب، كما أصيبت بكدمة في ساعدها الأيمن.

من المقرر أن يُحكم على "كوينونيز" في 11 مارس ويواجه عقوبة قصوى تصل إلى 20 عامًا في السجن وغرامة قدرها 250 ألف دولار.

 

 

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة