شهيرة
شهيرة


بعد تعرضه لحادث سير..

شهيرة تكشف تطورات الحالة الصحية لـنجلها عمرو محمود ياسين

أحمد السنوسي

السبت، 25 ديسمبر 2021 - 02:12 م

كشفت الفنانة القديرة شهيرة، عن تطورات الحالة الصحية لنجلها عمرو محمود ياسين، وذلك عقب تعرضه لـ حادث سيارة. 

وقالت شهيرة : "الحمدلله والشكر لله إنك نجيت ابني يارب وسمعت لدعايا إمبارح". 

وأضافت شهيرة: "يا جماعة وقفت في الشباك الفجر ادعي لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين بقاله كده أكتر من أسبوع بيكتب ويروح التصوير يطمئن على كل تفصيلة".

وأوضحت شهيرة: "إرهاق ذهني وجسدي غير إنساني عشان كده كنت خايفة عليه، مجاش في دماغي حادثة، وأنا بدعيله وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام واحميه من كل شر يارب، بحق أسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت".

عمرو محمود ياسين يتعرض لحادث سير مروع

وأشارت شهيرة : "كل ده يا جماعة لأنه في حاله إرهاق رهيبه لأنه بيعرض على الهوا  "نصيبي وقسمتك"، لكن إنه يحصله حادثه اتاريني يارب كنت بدعي وحاسه إن في خطر عليه صحيا لكن حادثه!! يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا، يارب تمم علي خير هو نايم دلوقت مقدرش حتى يعمل أشعة، يارب لما يعملها يبقى خير يارب دعواتكم بالستر، طبعا الحادثة نام وهو سايق استرها يا أكرم الأكرمين يارب". 

وتعرض الفنان والمؤلف عمرو محمود ياسين إلى حادث بسيارته، إلا أن العناية الإلهية أنقذته ولم يصبه أي مكروه.

ونشر عمرو محمود ياسين صورا لسيارته عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وعلق: "الحمد لله  قدر الله وما شاء فعل  وأنا بخير الحمدلله”.

وكان المؤلف عمرو محمود ياسين، قال إن عمله الجديد نصيبي وقسمتك الجزء الثالت مرتبط بأن كل خط درامي يبدأ ويكتمل من أوله وآخره ويمنح فرصة أمام كل الفنانين المشاركين بالظهور بشكل لائق ومهم.

وتابع عمرو محمود ياسين خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن": "أتعجب من عدم الاستعانة بفنانين بحجم رشوان توفيق وأحمد عبدالعزيز"، لافتا إلى أن الفن دائما ما يحتاج لتلك المواهب الجبارة والخبرة العظيمة والوعي والثقافة الذي ينعكس على أدائهم لأي شخصية.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة