كيت هدسون
كيت هدسون


تقاليد هوليوودية في موسم الأعياد.. تعرف عليها

أخبار النجوم

الأحد، 26 ديسمبر 2021 - 11:30 ص

إنچى ماجد

ما بين ارتداء بيجاما عيد الميلاد أو القيام بخبز الحلوى وحتى تزيين شجرة الكريسماس مع العائلة.. تعددت التقاليد والطقوس المختلفة لدى نجوم هوليوود خلال موسم الأعياد، والهدف واحد هو الاستمتاع في جو أسري جميل.. وفي السطور التالية نستعرض العادات المفضلة التي كشف عنها مشاهير هوليوود خلال أعياد الكريسماس.

كانت البداية مع النجمة الشقراء كيت هدسون، والتي كتبت عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر” قائلة: “أعتقد أن أهم شيء لدى في الكريسماس، أنني أحب جمع الناس معا ورؤيتهم سعداء، فهو الوقت الذي يحتاج فيه الجميع إلى التجمع، نحن نحتفل حقا بالحياة في تلك اللحظات”.

وتابعت نجمة فيلم “How to Lose a Guy in 10 Days” قائلة: “أتطلع إلى موسم الأعياد لأنه الوقت الذي أقضيه مع عائلتي دون انقطاع، كما أنه يكون مليء بالتقاليد التي تجعلني أشعر بالراحة الشديدة، فهو أكثر الأوقات خصوصية وتميزا لي على مدار أيام العام، وكلما تقدمت في العمر أدركت أنني أريد إطالة تلك اللحظات لأطول فترة ممكنة، ربما لأنني أحب عائلتي كثيرا”.

النجمة اللاتينية إيفا لونجوريا لم تطغ حياتها في أمريكا على أصولها المكسيكية، حيث كشفت في تصريحات أخيرة لمجلة “يو أس ويكلي” أنهم لا يبدأون الاحتفال بالصباح الباكر، لكنهم يبدأون في منتصف اليوم بحلول الثانية ظهرا، حيث يأتيهم “بابا نويل” وتنهال الهدايا على الصغار.

وأضافت نجمة مسلسل “Desperate Housewives” قائلة: “نبدأ تجهيز الهدايا وتحضير الطعام الشهى في ليلة الرابع والعشرين، حتى نكون جاهزين للذهاب للقداس عند منتصف الليل، فهو تقليد ضروري لا نستطيع تفويته، وعند العودة نبدأ الاحتفال وتكون العائلة بجميع أفرادها متواجدة”. 

أما المطربة مايلي سايروس فكشفت في لقاء سابق مع برنامج “Good morning football” العام الماضي، أن أهم عادة لديها في الاحتفال كل عام هي لعب كرة القدم مع والدها، لتضيف قائلة: “الشيء المفضل لدي عندما أعود إلى المنزل، هو أن أذهب وألعب بالكرة مع أبي في مزرعته الخاصة، فمن أعظم ذكرياتي بسنوات الطفولة هي لعب كرة القدم مع والدي، وهي العادة التي ظللت أواظب عليها حتى بعد أن أصبحت مشهورة”.

في حين اعترفت النجمة الشقراء ريز ويزرسبون، أنها تعشق تزيين شجرة الكريسماس مع ابنتيها، حيث كتبت عبر حسابها على “إنستجرام”  قائلة: “أحد الأشياء المفضلة لدي في هذا الوقت من العام هو تزيين الشجرة، وكذلك خبز حلوى على شكل (Ginger)، والتي غالبا ما ألتهمها قبل أطفالي”.

أما النجمة جوينث بالترو فأكدت أن احتفالها بعيد الكريسماس يكون تقليدي للغاية، حيث كشفت أنها تعشق تحضير الطعام والاهتمام بأدق التفاصيل الصغيرة، لذلك فهي تبدأ التجهيز للوليمة قبلها بعدة أيام، ومع ذلك تجد نفسها بليلة الكريسماس مشغولة كذلك بإنهاء اللمسات الأخيرة للطعام، وأضافت في تصريحات لجريدة “دايلي ميل” البريطانية قائلة: “يجتمع كل أفراد العائلة عندى في المنزل للاحتفال، وكذلك لتذوق طريقتي الخاصة بإعداد الديك الرومي”. 

وتابعت بالترو قائلة: “أطفالي يساعدوني كثيرا في المطبخ، خاصة ابني موسى، فهو يحب الطبخ، ويكون سعيدا للغاية عندما نحضر طعام العيد، وقد اكتشفت أنه يمتلك الكثير من الصبر لتعلم الطهي، فقد ساعدني في التحضير وقام بتكسير البيض بشكل مثالي، فهو أبن جيد جدا”.

وعلى نفس طريقة بالترو، تستمتع المطربة كاري اندروود بتقاليدها الخاصة مع ابنها الأكبر، وهو ما وصفته قائلة: “أنا أستمتع بتزيين الشجرة مع ابني الأكبر، إنه يحب المساعدة ويحب تنسيق الشجرة، ولن أنسى في أعوام سابقة أنني كنت مشغولة، ولا أجد الوقت لتزيين الشجرة، فأجد ابني يعود من المدرسة ويبدأ في تزيينها وتجهيزها حرصا منه على مساعدتي”.

وتابعت صاحبة أغنية “Cry Pretty” قائلة: “إنه يحب مساعدتي كذلك في المطبخ وصنع البسكويت، خاصة أن والدتي توفيت منذ وقت ليس ببعيد، وكانت هي من تحضر دائما لنا كعكات الزنجبيل الشهية، وقد احتفظت بوصفتها الخاصة، وصار ابني هو مساعدي الأهم في التحضير للكعك”.

 

وكانت النهاية مع نجمة الغناء سيلينا جوميز التي كشفت عن طقوسها الخاصة فى تصريحات لبرنامج “Entertainment Tonight” قبل أيام قائلة: “كل عام تحرص العائلة على التجمع سويا، حيث نشتري الهدايا المرحة من أجل الصغار، بينما يمرح الكبار في جو أسري محبب، وكل ذلك وسط الطعام الشهى الذي نتسابق جميعاعلى تناوله، أنا أتطلع حقا إلى أن أكون مع عائلتي، لقد كان عاما مزدحما بالنسبة لي، لذلك أنا متحمسة للغاية”.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة