صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مصرع طفل وإصابة 6 أشخاص في 4 حوادث متفرقة بالشرقية 

سناء عنان

الأحد، 26 ديسمبر 2021 - 12:53 م

لقى طفل مصرعة صعقا بالكهرباء وأصيب 6 أخرين بإصابات خطيرة في ٤ حوادث بطرق الشرقية.

وقع الحادث الأول بمدينة الحسينية، حيث  تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارا من مستشفى الحسينية المركزي  بوصول طفل محمد بهاء على الدين 9 سنوات مصابا بهبوط حاد في الدورتين الدموية والتنفسية وأنه لفظ أنفاسة. 

اقرأ أيضاً| سيارة طائشة تنهي حياة شاب أثناء عبوره الطريق بالشرقية

وتوصلت التحريات التي اشرف عليها اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية أن الطفل لمس عمود إنارة  أثناء سيرة  بالطريق العام  أمام قصر ثقافة الحسينية فصعقة التيار الكهربائي  واودي بحياتة وأنه لا توجد شبة جنائية في وفاته. 

وقع الحادث الثاني  بطريق «بلبيس/ الزوامل» حيث اصطدمت سيارة ملاكي بأخرى نصف نقل بسبب التخطئ الخاطئ والسرعة الجنونية ونتج عن ذلك  إصابة مزارع 50 عاما  ونجلة 25  عاما بكدمات وجروح متعددة.
 
أما الحادث الثالث وقع بمدخل مدينة الصالحية الجديدة  حيث اصطدمت سيارة ملاكي  بـ«توكتوك» نتج عن ذلك إصابة أخصائية تمريض بمستشفي الصالحيه الجديده 27عاما  بكدمات وجروح متعددة.

ووقع الحادث الرابع  بطريق «الزقازيق/ أبوحماد» أمام شوبك بسطه ونتج عن ذلك إصابة كل من شلبى الشحات محمد 30 عاما واسلام محمد محمود  25 عاما  واحمد على منصور 35  عاما  بكدمات واشتيباه ما بعد الارتجاج.

تم إخطار اللواء مدير امن الشرقية  بالحوادت وانتقلت قوات الشرطة  بإشراف اللواء عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية حيث اشرفت على نقل المصابين إلى مستشفيأت الزوامل والصالحية الجديدة، والزقازيق الجامعي وتم اخطار النيابة التي تولت التحقيق  بإشراف المستشار بن محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية وحلمى عطا الله المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة