الاسماعيلي
الاسماعيلي


الإسماعيلي ينفي التمديد لحارس الفريق

ابراهيم فتحى

الأحد، 26 ديسمبر 2021 - 01:59 م

كشف مصدر داخل نادي الإسماعيلي، حقيقة ما يتردد حول فتح ملف التمديد لحارس مرمى الفريق الأول، محمد فوزي، خلال فترة توقف الدوري.

ويتوقف الدوري المصري لمشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون والمقرر انطلاقها في التاسع من يناير المقبل.

وقال المصدر أن إدارة النادي الإسماعيلي، برئاسة يحيى الكومي، لم تتطرق في الأساس لموضوع حراسة المرمى، سواء بتجديد أو تمديد أو حتى التعاقد مع حارس جديد.

وأضاف إن هناك الكثير من الملفات التي تشغل بال مجلس الدراويش، فيما يتعلق بفريق الكرة، ليس من بينها ملف حراسة المرمى، وتحديدًا أمر تمديد تعاقد الحارس محمد فوزي، الذي يرتبط مع الفريق بعقد يمتد لعامين قادمين، الأمر الذي يجعل موضوع تمديد تعاقده غير صحيح بالمرة.

وأشار المصدر إلى أن أزمة فسخ التعاقد مع التونسي مروان الصحراوي، هي التي تشغل بال الإدارة في الوقت الراهن، خاصة وأن الإدارة ترغب في فسخ التعاقد مع اللاعب التونسي بالتراضي، وهو ما يرفضه اللاعب الذي تمسك بكافة مستحقاته المالية.

وبحسب المصدر ذاته، فمن المنتظر أن يحسم مجلس الإسماعيلي ملف فسخ التعاقد مع «الصحراوي» في جلسة مرتقبة خلال الساعات المقبلة.

وكان الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، قد طالب إدارة النادي بالاستغناء عن الثنائي التونسي مروان الصحراوي، والزامبي جاستون شونجا، وهو ما نجحت فيه الإدارة بفسخ التعاقد مع الأخير بالتراضي، بينما لا تزال تحاول إنهاء الأمر مع المدافع التونسي.

اقرأ أيضًا: حمزة الجمل: مجلس الإسماعيلي تعاقد مع مدير فني أجنبي خوفًا من الجماهير 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة