صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


إعصار أهداف يجتاح جولة "البوكسينج داي" في الدوري الإنجليزي

هبة سلامة

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 01:58 ص

سقط سيل من الأهداف على جولة البوكسينج داى اليوم من منافسات الدورى الإنجليزى واجتاح معظم فرق البطولة؛ حيث كانت تحققت حصيلة كبيرة من الأهداف وصلت إلى 28 هدفاً، أكبرها وصل إلى 9 أهداف فى مباراة واحدة، وأقلها هدفين.


مانشستر يعزز الصدارة


شهدت مباراة مانشستر سيتى ونظيره ليستر سيتى غزارة تهديفية عالية؛ حيث انتهت المباراة الدرامية بفوز المان يونايتد بسداسية مقابل ثلاثة أهداف لليستر سيتى . 


حقق فريق مانشستر سيتي فوزه التاسع على التوالى على نظيره ليستر سيتي بنتيجة 6-3 في مباراة مثيرة أقيمت على ستاد الاتحاد ضمن الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.


وسجل أهداف مانشستر سيتي كيفين دي بروين ورياض محرز، وإلكاي جوندوجان ورحيم سترلينج، وإيميريك لابورت وسجل الهدف السادس رحيم سترلينج.


وسجل ليستر سيتي أهدافه الثلاثة خلال 10 دقائق في الشوط الثاني سجلها جيمس ماديسون في الدقيقة 55 وأديمولا لوكمان في الدقيقة 59 وكيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 65.


غرد مانشستر سيتى على موقعه الرسمى قائلا: القمة فى أيدى أمينة..". 


ويبدو أن كرة القدم الكرنفالية لا تلين لـ ليستر؛ حيث من المقرر أن يستضيف ليفربول على ملعب كينج باور بالدورى الإنجليزى الممتاز خلال يومين فى 28 ديسمبر الساعة 8 مساءً.

فوز سهل لأصحاب الأرض


وفى مباراة عنوانها الإصرار فاز فريق توتنهام هوتسبير على نظيره كريستال بالاس بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ستاد توتنهام هوتسبير ضمن الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.
نشر فريق توتنهام على صفحته الرسمية على تويتر قائلا: "الفوز السادس دون هزيمة.." . 


وسجل أهداف فريق توتنهام هوتسبير هاري كين في الدقيقة 32 ولوكاس مورا في الدقيقة 34 وهيونغ مين سون في الدقيقة 74.
وبهذه النتيجة ارتفع رصيد توتنهام هوتسبير إلى 29 نقطة في المركز الخامس فيما تجمد رصيد كريستال بالاس عند 20 نقطة في المركز الثاني عشر.


ساوثهامبتون ينتزع فوزاً ثميناً 


اقتنص ساوثهامبتون فوزاً ثميناً من وست هام يونايتد بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد على ستاد لندن الأولمبي ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي .


وعلق ساوثهامبتون على صفحة النادى على تويتر على فوز فريقه موجهاً الشكر لمشجعى الفريق قائلاً: "مشجعى فريق ساوثهامبتون.. لم نكن نستطيع فعل ذلك دونكم.." .


فى إشارة إلى تحية الفريق لجمهوره على مساندته رغم كل الظروف.


وسجل أهداف ساوثهامتون محمد اليونسي في الدقيقة الثامنة و جيمس وارد براوس في الدقيقة 61 من ركلة جزاء و يان بيدناريك في الدقيقة 70، فيما سجل هدفي وست هام يونايتد اللاعب ميشيل أنطونيو في الدقيقة 49 و سعيد بن رحمة في الدقيقة64.


وبهذه النتيجة ارتفع رصيد ساوثهامتون إلى 20 نقطة في المركز الرابع عشر فيما تجمد رصيد وست هام يونايتد عند 28 نقطة في المركز السادس.

مباراة من طرف واحد
 

وفى مباراة اتسمت بالحماس فاز فريق أرسنال على نظيره نوريتش سيتي بخماسية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم على ستاد كارو رود ضمن الجولة التاسعة عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وسجل أهداف أرسنال بوكايو ساكا في الدقيقة 6 وكيران تيرني في الدقيقة 44 وبوكايو ساكا في الدقيقة 67 وألكسندر لاكازيت في الدقيقة 84 من ركلة جزاء, وإيميل سميث روي في الدقيقة 90.

حقق فريق أرسنال بفوزه على نظيره نوريتش سيتي بخماسية نظيفة تقدماً فى المركز؛ حيث ارتفع رصيد أرسنال إلى 35 نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 10 نقاط في المركز الأخير في ترتيب الدوري.

خطأ عكسى ..كلمة السر فى فوز تشيلسى


حقق فريق تشيلسى فوزاً غالياً على مضيفه أستون فيلا بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي.


افتتح مدافع تشيلسي رييس جاميس التسجيل لأستون فيلا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 28، قبل أن يسجل جورجينهو هدف التعادل للبلوز في الدقيقة 34 من ركلة جزاء.


وفي الشوط الثاني، سجل لوكاكو الهدف الثاني للبلوز في الدقيقة 56، بعدما شارك بديلا بين الشوطين، ليعود المهاجم البلجيكي للتسجيل مرة أخرى بعد غيابه منذ سبتمبر الماضي، واختتم جورجينهو ثلاثية تسيلسي في الدقيقة 91 من ركلة جزاء.


بهذه النتيجة، ارتفع رصيد تشيلسي إلى 41 نقطة ليستمر في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بالتساوي مع ليفربول، في المقابل يحتل أستون فيلا المركز العاشر برصيد 22 نقطة.


برايتون وبرينتفورد .. لقاء الجريحين 


حقق فريق برايتون فوزا سهلا على برينتفورد بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأحد، في «البوكسينج داي» على ملعب «فالمر» ضمن منافسات الجولة الـ19 من منافسات الدوري الإنجليزي. 

دخل فريق برايتون اللقاء باحثاً عن الفوز وليس غيره حتى يستطيع تحسين موقفه خاصة بعد أن تعرض لهزائم متتالية فى الجولتين الماضيتين, كما سعى برينتفورد صاحب المركز الـ 13 إلى الخروج بنتيجة جيدة من اللقاء .

بهذه النتيجة رفع برايتون رصيده إلى 23 نقطة ليرتقي بها إلى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما توقف رصيد برينتفورد عند 20 نقطة في المركز الثالث عشر.
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة