الغرفة التجارية تعلن الأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة بالإسماعيلية 
الغرفة التجارية تعلن الأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة بالإسماعيلية 


انخفاض جديد.. الغرفة التجارية بالإسماعيلية تعلن أسعار الخضر والفاكهة

محمد عبادي

الإثنين، 27 ديسمبر 2021 - 02:26 م

أعلنت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، برئاسة المهندس أحمد عثمان ثبات الأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة بأسواق التجزئة بالإسماعيلية في الأسبوع الأخير من السنة الميلادية. 

حيث تابعت الغرفة حركة أسعار الخضروات في السوق بالجملة والتي تستمر حتى مساء يوم الجمعة المقبلة.

وصرح جلال الطاهر، سكرتير عام الغرفة التجارية ورئيس شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة، أن الأسواق تشهد انخفاضًا في أسعار البطاطس التي تعد من السلع الاستراتيچية بسبب كثرة المنتج من المحصول الجديد، كما تشهد ثبات أسعار الطماطم والبصل للأسبوع الرابع على التوالي، رغم برودة الطقس وعدم استقراره.

وقال علي العكرمي، سكرتير عام الشعبة، أن الأسعار تشمل طماطم من ٢: ٤، بطاطس جديده من ٥ : ٨، فلفل حار وبارد من ٥: ٦,٥، فلفل ألوان من ١٥ : ٢٠، باذنجان رومي من ٣,٥ : ٥، باذنجان عروس من ٥ : ٦,٥ ، كوسة من ٨ : ١٠،  بصل ابيض من ٣: ٤، بصل احمر من ٤: ٥ ، جزر من ٦,٥ : ٨

كما تتضمن الأسعار، ملوخية من ٨: ١٠، فاصوليا من ٦,٥ :٨، قلقاس من ٨: ١٠، بسلة من ٨ : ١٠، سبانخ من ٦,٥ : ٨، بنجر من ٥: ٨، ليمون من ٨: ١٠، بطاطا من ٣ : ٥.

كما تتضمن أسعار الفاكهة كالآتي: برتقال بسرة من ٥: ٧، يوسفي بلدي من ٦,٥ : ٨ يوسفي صيني من ٣: ٥ ، يوسفي كلامنتينا من ٤ : ٦، جوافة من ٨: ١٠ ، رمان من ٨: ١٠ ، موز بلدي من ٨: ١٠ ، تفاح مستورد من ١٥: ٢٥ حسب الجودة وبلد المنشأ.

جاء ذلك بناءً على توجيهات المهندس أحمد عثمان، رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، بضرورة التزام التجار بالأسعار الاسترشادية.

على جانب أخر تستعد الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، لافتتاح معرض رأس السنة لسيدات الأعمال برئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، وتحت إشراف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، وذلك بمشاركة 60 سيدة.

 

وكانت لجنة سيدات الأعمال عقدت اجتماعها لفرز الطلبات المقدمة من سيدات الأعمال بحضور امال محمود نائبة اللجنة و أماني فرحان سكرتير اللجنة، و منى فيصل  ونجاح عرابي وولاء السمان وسالي حوا عضوات اللجنة، وتم اختيار 60 عارضة للمشاركة في المعرض .

وقالت الدكتورة دينا ياقوت أن المعرض يأتي في إطار الاحتفالات برأس السنة الميلادية وتنشيط حركة التجارة، وتمكين وتدعيم المرأة المصرية، والذي سيقام بنادي الشجرة من 29 وحتى 31 ديسمبر.

من جانبه، أشاد المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية بدور لجنة سيدات الأعمال فى خدمة المجتمع وإحداث التنمية الحقيقية باعتبارها الشريك الأساسى للرجل فى كافة مناحى الحياة، مؤكدا على تقديم كافة سبل الدعم لخدمة المرأة وتحقيق المزيد من التمكين لها .

وأوضح عثمان، أن الغرفة بصدد تجهيز معرض للسلع المعمرة في فبراير القادم ٢٠٢٢، مع إمكانية التقسيط للمواطنين وبأسعار أقل ٣٥ %.


اقرا ايضا / غلق 6 محال تجارية في حملة لإزالة الإشغالات بالإسماعيلية

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة