الغرفه التجارية بالإسماعيلية تفتتح معرض رأس السنه لسيدات الأعمال 
الغرفه التجارية بالإسماعيلية تفتتح معرض رأس السنه لسيدات الأعمال 


غدًا.. الغرفة التجارية بالإسماعيلية تفتتح معرض رأس السنة لسيدات الأعمال 

محمد عبادي

الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 - 08:43 م

انهت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، استعداداتها لافتتاح معرض رأس السنة لسيدات الأعمال والمقرر له في تمام الواحدة بعد ظهر غدا الأربعاء بنادي الشجرة، تحت إشراف المهندس أحمد عثمان رئيس الغرفة التجارية  بالإسماعيلية وبرئاسة الدكتورة دينا ياقوت رئيس اللجنة العامة لسيدات الأعمال بالاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس لجنة سيدات الأعمال بالغرفة التجارية، وذلك بمشاركة مايزيد عن ٥٠  عارضة.

اقرأ أيضا | افتتاح معرض رأس السنة لسيدات الأعمال بالإسماعيلية الأربعاء المقبل

وعقدت لجنة سيدات الأعمال مساء اليوم الثلاثاء الموافق ٢٨ ديسمبر ٢٠٢١ ، اجتماع بنادي الشجرة لاستقبال العارضات، وفرش معروضاتهم بحضور إيهاب زهدي الأمين العام لصندوق للغرفة التجارية و محمد السيد مدير عام الغرفة، وعضوات لجنة سيدات الأعمال.

وقالت الدكتورة دينا ياقوت إن المعرض يأتي في إطار الاحتفالات برأس السنة الميلادية وتنشيط حركة التجارة، وتمكين وتدعيم المرأة المصرية، والذي يقام بنادي الشجرة من ٢٩ وحتى ٣١ ديسمبر، بتخفيضات من ٢٠: ٢٥%.

يضم المعرض المشغولات اليدوية والملابس والأحذية والحقائب، وزينة الكريسماس، ومأكولات ، واكسسوارات، ومفروشات وسجاد.

أشاد رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية بدور لجنة سيدات الأعمال فى خدمة المجتمع وإحداث التنمية الحقيقية باعتبارها الشريك الأساسى للرجل فى كافة مناحى الحياة، مؤكدا على تقديم كافة سبل الدعم لخدمة المرأة وتحقيق المزيد من التمكين لها .

وكانت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية، برئاسة المهندس أحمد عثمان أعلنت ثبات الأسعار الاسترشادية للخضر والفاكهة بأسواق التجزئة بالإسماعيلية في الأسبوع الأخير من السنة الميلادية. 

حيث تابعت الغرفة حركة أسعار الخضروات في السوق بالجملة والتي تستمر حتى مساء يوم الجمعة المقبلة.

وصرح جلال الطاهر، سكرتير عام الغرفة التجارية ورئيس شعبة الخضر والفاكهة بالغرفة، أن الأسواق تشهد انخفاضًا في أسعار البطاطس التي تعد من السلع الاستراتيچية بسبب كثرة المنتج من المحصول الجديد، كما تشهد ثبات أسعار الطماطم والبصل للأسبوع الرابع على التوالي، رغم برودة الطقس وعدم استقراره.

وقال علي العكرمي، سكرتير عام الشعبة، أن الأسعار تشمل طماطم من ٢: ٤، بطاطس جديدة من ٥ : ٨، فلفل حار وبارد من ٥: ٦,٥، فلفل ألوان من ١٥ : ٢٠، باذنجان رومي من ٣,٥ : ٥، باذنجان عروس من ٥ : ٦,٥ ، كوسة من ٨ : ١٠،  بصل ابيض من ٣: ٤، بصل احمر من ٤: ٥ ، جزر من ٦,٥ : ٨

كما تتضمن الأسعار، ملوخية من ٨: ١٠، فاصوليا من ٦,٥ :٨، قلقاس من ٨: ١٠، بسلة من ٨ : ١٠، سبانخ من ٦,٥ : ٨، بنجر من ٥: ٨، ليمون من ٨: ١٠، بطاطا من ٣ : ٥.

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة