شكري نجيب
شكري نجيب


الغرامات والتجميد سلاح الإسماعيلي ضد شكري نجيب

ابراهيم فتحى

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 01:09 م

تسبب شكري نجيب، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، في حالة من الارتباك داخل صفوف الفريق، على خلفية الأحداث الأخيرة التي كان بطلها مهاجم الدراويش.

وكان يحيى الكومي، رئيس النادي الإسماعيلي، قد أعلن في تصريحات تليفزيونية، عرض اللاعب للبيع في يناير المقبل، رافضًا استمراره بصفوف الفريق، بسبب أزماته المتكررة إلى جانب رفض التجديد للفريق.

وبحسب مصدر داخل النادي، فإن إدارة الدراويش، في ورطة كبيرة بسبب اللاعب الذي رفض التجديد للفريق، وهو ما يعني رحيل اللاعب بالمجان دون تحقيق أي استفادة مادية من رحيله.

ويعتبر شكري نجيب، أحد الأهداف المطلوبة لدى نادي بيراميدز، الذي يضعه على قائمة اهتماماته في الميركاتو الشتوي، لقناعة إيهاب جلال المدير الفني للفريق السماوي بقدرات مهاجم الدراويش.

وأضاف المصدر أن هناك اتجاه داخل مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، لتوقيع عقوبات مغلظة على اللاعب، لافتعاله الأزمات، كان آخرها اشتباكه مع أحمد عيد زميله بالفريق خلال التدريبات وهو ما دفع المدير الفني للإسماعيلي، خوان براون يتخذ قرار بطرد اللاعب من المران.

وأوضح المصدر، أن هناك اتجاه داخل الإسماعيلي، لتغريم اللاعب مبلغ مالي ضخم يضاف إلى الغرامات المالية السابقة المتمثلة في خصم 250 ألف جنيه بعد أحداث مباراة المقاولون العرب، إلى جانب 20 ألف جنيه لتغيبه عن التدريبات لمدة يومين دون إذن، مشيرًا إلى أن المجلس قرر أيضًا تجميد اللاعب لنهاية الموسم.

يذكر أن الإسماعيلي سبق وقدم عرضًا ماليًا كبيرًا لشكري نجيب وصل إلى 5 مليون جنيه في الموسم الواحد، من أجل تجديد التعاقد مع الدراويش، إلا أن اللاعب رفض العرض بمزاعم متنوعة.

اقرأ أيضًا: كارميلو: اشتاق لإحراز الأهداف بقميص الإسماعيلي


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة