رئيس مياه المنيا
رئيس مياه المنيا


«مياه المنيا»: تطوير الأداء لتوصيل خدمة مميزة للمواطنين 

وفاء صلاح

الأربعاء، 29 ديسمبر 2021 - 01:28 م

عقد المهندس رجب السعيد جبر رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنيا إجتماعا مع رؤساء القطاعات ومديرى الأفرع وذلك لمناقشة تطوير الأداء وتوصيل خدمة متميزة لمواطنى المحافظة.

وشدد السعيد، على أهمية متابعة سير العمل بالمناطق وخاصة الأعمال التنفيذية الجارية بمبادرة تطوير قرى الريف المصرى والتي يتم تنفيذها في 5 مراكز على مستوى المحافظة، مع مراعاة ضرورة الإهتمام بالخدمات المقدمة للمواطنين ومتابعة شكواهم وسرعة حلها وعلى رأسها متابعة جودة المياه المقدمة للمواطنين.

اقرأ أيضا| «حياة كريمة»: قرى الصعيد تستحوذ على النصيب الأكبر في المبادرة |فيديو


وأكد على أهمية سحب عينات بصفة دورية للتحقق من مطابقتها للمواصفات القياسية والبكتريولوجية وزيادة كفاءة الخدمة المقدمة للموطنين

وأضاف قائلا ضرورة متابعة مديرى الأفرع لمنظومة التحصيل والتشديد على المحصلين بمراعاة الدقة فى تسجيل القراءات والتواصل الجيد مع المواطنين بإعتبارهم سفراء الشركة.

وفي سياق آخر ،تفقد اللواء اركان حرب وكيل الوزارة احمد السايس، رئيس مركز ومدينة ملوى، عددًا من المشروعات الجاري تنفيذها بمجلس قروى تندة بمركز ملوي، ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لمتابعة الموقف التنفيذي ميدانيا لعدد من المشروعات الجاري تنفيذها، والوقوف على جميع المعوقات والعمل على إيجاد حلول سريعة للاستمرار في تنفيذ الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد.

تفقد " رئيس المدينة " أعمال إنشاء المجمع الخدمى، وانشاء المجمع الزراعي بقرية تندة، مشدداً بضرورة الالتزام بالجدول المحدد للانتهاء من المشروع وطبقاً للمواصفات الفنيه .

وخلال الجولة استمع" السايس" لمشاكل بعض المزارعين بقرية تندة حول تأخر صرف الاسمدة الزراعية وعلى الفور تم حل المشكلة وتكليف لجنة من رئيس القرية للإشراف على اعمال توزيع الاسمدة للمزارعين واعداد تقرير للعرض.

جدير بالذكر إنه يجرى تنفيذ 406 مشروعا في 16 قطاعًا بقرى مركز ملوي.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة