الزمالك
الزمالك


حصاد 2021.. 3 رؤساء للزمالك في عام واحد 

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 10:14 ص

شهد عام 2021 العديد من الأحداث المؤثرة  داخل نادي الزمالك وكان أبرزها تولي 3 رؤساء لإداة النادي في عام واحد، في ظل حالة عدم الاستقرار الإداري التي يشهدها النادي الأبيض في العام الحالي.

وتعاقبت اللجان المختلفة على إدارة النادي الأبيض قبل عودة المجلس المنتخب برئاسة مرتضى منصور لإدارة القلعة البيضاء في الفترة الأخيرة، لحين إجراء الانتخابات المقبلة.

عماد عبد العزيز

تولى اللواء عماد عبدالعزيز رئاسة اللجنة التنفيذية لإدارة القلعة البيضاء في السابع والعشرين من ديسمبر من العام الماضي 2020 خلفًا للمستشار الراحل أحمد بكري، والذي تُوفي بعد 25 يوماً فقط من توليه المسؤولية داخل القلعة البيضاء، إثر إصابته بفيروس كورونا.
واستمرت لجنة عماد عبد العزيز في إدارة النادي لمدة 144 يوما، وتقدمت باستقالتها في 19 مايو2021، لتتولى لجنة جديدة إدارة النادي برئاسة حسين لبيب.

وكانت اللجنة هي صاحبة قرار إعارة مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض لجالاتا سراي مع وضع بند بأحقية النادي التركي في شراء اللاعب مقابل سداد أربعة ملايين دولار.

حسين لبيب 

بدأت لجنة إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب مهام عملها في النادي منذ يوم 19 ماو الماضي، بعد استقالة لجنة اللواء عماد عبد العزيز.

وضمت اللجنة إلى جانب لبيب كلا من محمد الإتربي نائبا للرئيس، وطارق جبريل كمدير مالي، وحسين السمري كمدير تنفيذي، لنادي وعاطف النمر كمدير للنشاط الرياضي و 4 أعضاء، وهم هاني بيرزي وعمرو أدهم وحسام المندوه وحسين السيد.

ورحلت لجنة حسين لبيب عن إدارة القلعة البيضاء في يوم 21 نوفمبر الماضي وأصدرت بيانا رسميا تعلن خلاله انتهاء مهمتها.

عودة مرتضى منصور 

عاد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في التاسع والعشرين من نوفمبر الماضي، بعدما قضت محكمة القضاء الإداري برفض قرار وزير الشباب والرياضة بتجميد مجلس إدارة الزمالك.

وجاء قرار وزير الشباب والرياضة بعودة مجلس الزمالك المنتخب تنفيذا لأحكام القضاء، وكي يتسنى للمجلس الدعوة للانتخابات المقبلة، وكانت مدة المجلس المنتخب انتهت في 23 نوفمبر الماضي.


ويقوم مجلس الإدارة بتسيير أعمال النادي في الفترة الحالية لحين انعقاد الجمعية العمومية المقبلة خلال شهر فبراير المقبل.

إقرأ أيضا:شيكابالا يتلقى عرضا للاحتراف بالدوري السعودي


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة