فيديو لأحد حراس الملكة إليزابيث يعتدي على طفل يثير ضجة على السوشيل ميديا
فيديو لأحد حراس الملكة إليزابيث يعتدي على طفل يثير ضجة على السوشيل ميديا


اعتداء حارس الملكة إليزابيث على طفل يثير جدلا على السوشيال ميديا

حنان الصاوي

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 02:52 م

أثار مقطع فيديو لأحد حراس الملكة إليزابيث الثانية وهو يبعد فيه طفلاً عن الطريق بقدميه، جدلاً واسعاً على منصات التواصل الاجتماعي.

وحسبما ذكرت صحيفة «الديلي ستار» البريطانية، فإن الحارس اعتدى على الطفل الصغير في منطقة جاذبة لكثيرين من السياح الراغبين بزيارة قصر وقلعة برج لندن المحفوظة فيه جواهر التاج البريطاني.


ويظهر في مقطع الفيديو، تعثر الطفل وانقلابه على الأرض فيما يقوم الحارس الذي يرتدي قبعة من جلد وفرو الدببة على رأسه كأن شيئا بالنسبة إليه لم يكن.

وكان عنصر آخر من أفراد الحرس المناوبين، حذر المتجمهرين في المنطقة، بأن دورية منه تقترب، لكن الطفل لم يدرك ما يقصده صاحب التحذير، وربما لم يفهم لغته الإنجليزية، فركض فجأة أمام حارسين.


وقام أحد الحراس بإبعاده بقدميه وهو يصيح «افسحوا الطريق» بينما سقط وانقلب أرضا، وعلى مرأى من والدته التي كانت تصوره بهاتفها المحمول.

ونشرت الأم الفيديو على صفحتها بمنصة «تيك توك»، محققاً مليون مشاهدة خلال يوم واحد. 


وعلق متحدث باسم الجيش البريطاني: «علمنا بحادث وقع في برج لندن في وقت سابق اليوم أثناء دورية روتينية، وحذر رجال الحرس من أن دورية تقترب، لكن الطفل للأسف ظهر أمام الجندي بشكل غير متوقع». 

وأضاف المتحدث، أن الجندي حاول تخطي الطفل واستمر في أداء واجبه، وعقب الحادث قام الجندي بفحص الطفل واطمئن أن كل شيئ على ما يرام.

 

اقرأ أيضا

«عجوز أمريكي» يتخرج من الجامعة مع حفيدته وعمره 90 عاما

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة