«أصوات من السماء»..مسابقة فى الأذان وتلاوة القرآن
«أصوات من السماء»..مسابقة فى الأذان وتلاوة القرآن


«أصوات من السماء»..مسابقة فى الأذان وتلاوة القرآن

الأخبار

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 07:47 م

الدورة الأولى من المسابقة الدينية «أصوات من السماء»، والتى تهدف إلى اكتشاف المواهب المصرية من جميع الأعمار فى تلاوة القرآن الكريم، تنطلق تحت رعاية د.خالد قنديل عضو مجلس الشيوخ ونائب رئيس حزب الوفد.

ويقول قنديل إن هذه المسابقة لاختيار أجمل الأصوات فى تلاوة القرآن الكريم والإنشاد الدينى والأذان، تأتى فى وقت حبا الله تعالى مصر بقيمة روحانية كبيرة تجلت فى كونها مهبطاً للأنبياء والرسل، ثم إن مصر هى بلد الأزهر أكبر قلاع الإسلام فى الأرض بقيمه السامية والوسطية والاعتدال، وتشجيع شباب القراء والمرتلين فى أنحاء الجمهورية من شمال الدلتا إلى أقصى الصعيد، عبر مسابقة «أصوات من السماء»، بمثابة خطوة نسعى من خلالها إلى الاحتفاء بالحناجر الذهبية فى رحاب الذكر الحكيم..

وسوف تقام المسابقة فى اربعة فروع هي: «ترتيل وتجويد القرآن الكريم، الإنشاد الدينى والابتهالات، والأذان».. حيث سيتم استقبال فيديوهات مصورة للمتسابقين من محافظات مصر فى الفترة من أول يناير، حتى  ١٥ يناير لعام ٢٠٢٢.

على أن ترسل الأصوات المشاركة تسجيلاتها فى المجالات المختلفة على الصفحة الرسمية للدكتور خالد قنديل بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك خلال الفترة المحددة، وسيتم الإعلان عن أسماء الفائزين يوم ٣١ يناير ٢٠٢٢ وتحديد موعد تكريمهم فى حفل كبير بحضور لجنة التحكيم واستلام الجوائز المالية المقررة.

 

اقرأ ايضا | «ثقافة الغربية» تحتفل بصاحب الحنجرة الذهبية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة