احمد راشد مهدى رئيس مركز ومدينة سمالوط بالمنيا
احمد راشد مهدى رئيس مركز ومدينة سمالوط بالمنيا


إصابة شخصين في انقلاب سيارة إسعاف بالمنيا 

وفاء صلاح

الخميس، 30 ديسمبر 2021 - 09:46 م

أصيب شخصان إثر تعرضهما لحادث انقلاب سيارة إسعاف محملة ببعض المستلزمات الطبية على الطريق الزراعي المار على محافظة المنيا، في أثناء توجههما إلى مستشفى بنى مزار العام، مساء اليوم الخميس.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بوقوع حادث انقلاب سيارة إسعاف محملة ببعض المستلزمات الطبية تابعة لمستشفى بني مزار العام، وأثناء مرورها أمام كوبري الشريعي بسمالوط تعرضت للانقلاب، تفادياً لأحد الأشخاص يستقل دراجة نارية. 

وأسفر الحادث عن إصابة شخصين من قوة مستشفى بنى مزار العام شمال المنيا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي، وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الزراعى.

اقرأ أيضا  | مصرع طالبة دهسها قطار أمام مزلقان بني مزار بالمنيا 

وفي سياق آخر، وجه أحمد راشد مهدى رئيس مركز ومدينة سمالوط بالمنيا، توجيهاته للدكتور خلف ممدوح التونى نائب رئيس المدينة، برفع مايقرب من 320 طن قمامة من شوارع وطرق وميادين المدينة والمقالب الفرعية والمقلب الوسيط ونقلها إلى المقلب العمومى حفاظا على البيئة والصحة العامة للمواطنين وذالك بواسطة عمال ومعدات مجلس المدينة.

وأكد الدكتور نائب رئيس المدينة، شن حملة نظافة مكبرة بنطاق أحياء المركز حيث تم رفع تجمعات القمامة الموجودة بأحياء المركز والمقلب الوسيط ورفع مايقارب من 320 طن قمامة .

ووجه رئيس المدينة برفع القمامة أولا بأول من الشوارع والمقالب الفرعية بالأحياء والمقلب الوسيط وذلك من خلال نوبتجيات تعمل بصفة مستمرة حتى ينعم كل مواطن بالراحة التامة وبيئة صحية نظيفة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة