إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


هجمة مرتدة

«أمنيات العام الجديد»

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 31 ديسمبر 2021 - 06:30 م

كل عام  وأنتم طيبون .. سنة جديدة سعيدة وبأذن الله تكون 2022 أفضل من السنوات السابقة ونتطلع مع بداية العام لتحقيق بعض الأمنيات.

 أتمنى فى العام الجديد أن تتواصل الإنجازات والعمل الجاد ويجرى نهر الخير فى كل ربوع مصر.. واتمنى فى 2022 ان يختفى وباء كورونا وملحقاته من دلتا وأوميكرون.

أتمنى فى عام 2022 التوفيق للمنتخب المصرى لكرة القدم فى كأس الامم الافريقية وتحقيق حلم الشعب المصرى في التتويج باللقب العزيز على قلوبنا والغائب من 12عاما وكذلك التوفيق للنادى الاهلى فى كأس العالم للأندية رغم فاصل العك المشترك بين الكاف والفيفا فى توقيت بطولتى كأس إفريقيا وكأس العالم للأندية  ثم حسم منتخب مصر اللقاء الفاصل للوصول لنهائيات كأس العالم.

أتمنى في 2022 أن تظهر للنور التعديلات على قانون الرياضة الجديد لتعالج الثغرات الموجودة فى بعض بنود القانون لتنهى الازدواجية فى المنازعات الرياضية وتضع النقاط فوق الحروف فى العلاقة بين اللجنة الاوليمبية ووزارة الشباب والرياضة بدلا من الحرب الباردة الدائرة بينهما الآن.

أتمنى في 2022 أن تضع وزارة الشباب والرياضة على رأس اولوياتها  إتاحة  الرياضة لكل مصري  سواء على مستوى الممارسة فقط أو المنافسة والبطولة بغض النظر عن قدرتهم المالية أو مكانهم على خريطة القطر المصري.

أتمنى في 2022 أن تقتحم 30 لعبة اوليمبية وغير اوليمبية هيمنة كرة القدم على مقاليد الأمور في الإعلام الرياضى ويكون لهم نصيب من اهتمام جميع وسائل الإعلام بصفة مستمرة وليس في المناسبات.

أتمنى في 2022 أن تقام انتخابات اتحاد كرة اليد حيث  تنهى اللجنة المؤقتة  عملها بنهاية يناير وحتى الآن لا حس ولاخبر على الرغم من إقامة جميع انتخابات الاتحادات والأندية حتى اتحاد كرة القدم ونادى الزمالك ستقام انتخاباتهم ماعدا كرة اليد واللجنة الاوليمبية ساكتة والوزارة ساكتة والاتحاد الدولى ساكت..!!

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة