صورة من الفيديو
صورة من الفيديو


حراس ملكة بريطانيا يدهسون طفلا أثناء سيرهم| فيديو

سارة شعبان

السبت، 01 يناير 2022 - 11:14 ص

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يوثق لحظة تعرض طفل للدهس من قبل حراس ملكة بريطانيا في برج لندن، مما ترك المارة في حالة صدمة.
 
وكان حراس ملكة بريطانيا يحملون بنادق، ويرتديون قبعات سوداء من جلد الدب ومعاطف زرقاء، ودهسوا الطفل بلا مبالاة، ولم ينظروا حتى وراءهم.

اقرأ أيضا:السنة الجديدة..الشوارع فارغة في اسكتلندا وإنجلترا تحشد بالمحتفلين
 
وظهر خلال مقطع الفيديو المنتشر على "تيك توك"، أن الطفل اعترض طريق حراس ملكة بريطانيا ببراءة لكن بدلًا من إعارته الاهتمام قاموا بدهسه، حيث يظهر صوت الحارس وهو يصرخ بنوع من التحذير قبل أن يصطدم بالطفل الذي سقط على الأرض. 
 
وعلى الرغم من أن الحارس حاول تخطي الطفل، إلا أن التصادم حدث بسرعة كبيرة لدرجة أن الطفل تعثر على الفور وسقط تحت أقدامهم، لكنه عاد ليقف على قدميه بنفس السرعة.
 
لم يبد على الحراس أي تأثر قبل أن تندفع امرأة، يفترض أنها والدة الطفل أو الوصية عليه، لمساعدته، وقد حقق المقطع أكثر من 5.7 مليون مشاهدة، وذلك حسب ما ذكر "New York Post". 

وتفاعل كثيرون في مواقع التواصل مع الفيديو، وتأثروا لما تعرض له الطفل من إبعاد بطعم الرفس والركل بالقدمين.

ثم علقت والدة الطفل وذكرت أنها سائحة تزور لندن مع ابنها لتمضية عطلتي الميلاد ورأس السنة الجديدة. أما الحارس، فناله حظ ونصيب أيضا من آخرين دافعوا عنه، قائلين إنه لم يلمسه بقدمه، بل رفعها عنه كي لا يؤذيه.

فرد عليهم البعض، بأنه كان يتوجب على الحارس التوقف لمساعدة الطفل على النهوض، فأجاب المدافعوون إنه وزملاءه مدربون بشكل جيدا لتأدية مهمتهم المستمرة منذ 3 قرون، وهي حراسة القصور الملكية على أنواعها، لا حراسة السياح على أنواعهم.
 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة