مياه اسيوط تعلن حالة الطوارئ وغرفة عملياتها على استعداد لتلقى البلاغات
مياه اسيوط تعلن حالة الطوارئ وغرفة عملياتها على استعداد لتلقى البلاغات


مياه أسيوط تعلن حالة الطوارئ للتصدي لموجة الطقس السيء

محمود مالك

السبت، 01 يناير 2022 - 09:05 م

تواصل شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط، والوادي الجديد احتوائها التام لازمة سقوط الأمطار على محافظة اسيوط بكامل معداتها التي راجعت تمام جاهزيتها فور إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس السيئة، وانخفاض درجات الحرارة واحتمالية سقوط الأمطار حتى يوم الاثنين الموافق 3 يناير 2022م التى تجتاح جميع أرجاء الجمهورية.

اقرا ايضا|«مياه أسيوط» تعلن بدء بيع طلبات مسابقة التوظيف

أصدر الواء المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب تعليماته المشددة بضرورة التمركز فى الاماكن الساخنة باقصى سرعة ممكنة والتوجه بمعدات الشركة لاماكن تجمع المياه لنزح مياه الأمطار المتجمعة.


وتوجه "درة"باسمى ايات الشكر والامتنان لجنود الشركة من ابناء الصفوف الامامية من الفنيين وسائقى المعدات ومهندسى ومسئولي ورش الصيانة المتنقلة وابناء فريق الطوارئ على تواجدهم بمواقع العمل على مدار الساعة لمواجهة الازمة اولا بأول بالتنسيق مع غرفة عمليات المحافظة واللجنة المعلنة لادارة الازمة بالشركة القابضة للمياه.


واعلنت الشركة حالة الطوارئ وجاهزية غرفة عمليات الشركة لاستقبال أي بلاغ خلال تلك الفترة وفتح جميع قنوات الاتصال للتواصل مع المواطنين ومع الجهات التنسيقية بالمحافظة وغرفة عمليات وطوارئ القابضة على مدار الساعة.

 
وتأكد الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أى محمول 01280733990،أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها الرسمي والمتاح على HTTP://ASCWW.ORG/PUBLIC/
ووالموبيل أبليكيشن ، وبرامج الــ CMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى اى شكوى من الخدمات المقدمة للمواطنين والسعى لحلها بأقصى سرعة ممكنة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة