أحمد ياسين
أحمد ياسين


أحمد ياسين : بدايتي كانت في "الحواميدية".. وميدو سبب تألقي

حسام عبدالعظيم

الأحد، 02 يناير 2022 - 01:54 ص

كشف أحمد ياسين مدافع فريق البنك الأهلي ومنتخب مصر أن بدايته الكروية كانت بأحد قرى التابعة لمدينة الحوامدية ثم سكر الحوامدية والانضمام لفريق مصر المقاصة عام 2013 . 

وأوضح أحمد ياسين خلال تصريحات إعلامية أنه أثناء التواجد في مصر المقاصة تم تصعيده للفريق الأول تحت قيادة أحمد حسام " ميدو " ثم الانضمام الى البنك الأهلي على سبيل الاعارة الموسم الماضي والانتقال النهائي منذ بداية الموسم.

وأضاف ياسين  أنه يتمنى الانضمام الى القطبين الأهلي أو الزمالك خلال الفترة المقبلة، متابعا أنه يفضل الاحتراف الخارجي، مشيرا الي أنه يري أن الدوري البرتغالي الأنسب له .

وعن المنتخب الوطني قال ياسين أن الهدف الأساسي للبرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر التأهيل الى بطولة كأس العالم القادم.

وتابع ياسين أن أصبحت تربطه علاقه قوية مع اللاعبين بالمنتخب الوطني، مشيرا الي أن أحمد حجازى مدافع اتحاد جدة و منتخب مصر قام بالاتصال به لدعمه عقب الخروج من القائمة النهائية لبطولة كأس الامم الأفريقية، مضيفا  طلب من محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي و منتخب مصر التيشرت الخاص فمنحني اياه وقام بالتوقيع عليه.

وأضاف ما يشاع في الآونة الأخيرة  أن محمد صلاح له معاملة خاصة غير صحيح وعاري تماما من الصحة فلا يوجد فرق بين اللاعبين في المنتخب.

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

ويبحث الفراعنة على اقتناص النجمة السمراء الثامنة، بعد التتويج 7 مرات من قبل في رقم قياسي أعوام 1957 و1959 و1986 و1998 و2006 و2008 و2010.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة