معرض ديارنا للاثاث في المنيا 
معرض ديارنا للاثاث في المنيا 


اليوم ..وزيرة التضامن تفتتح معرض ديارنا للاثاث في المنيا 

وفاء صلاح

الأحد، 02 يناير 2022 - 06:32 ص


تقوم الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، صباح  اليوم الأحد، بزيارة لمحافظة المنيا، ترافقها خلالها الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، يستقبلهما خلالها المحافظ اللواء أسامة القاضي، لافتتاح معرض ديارنا للأثاث، بأرض استراحة المحافظ القديمة بكورنيش النيل في المنيا.

وقال المحافظ إن الوزيرة ستقوم بافتتاح وتفقد معرض الأثاث، بحضور مسؤولين ونواب بالمحافظة.

اقرأ أيضا|وزيرة التضامن: لدينا ما يقرب من 2 مليون معاق حركيًا | فيديو

وفي سياق آخر ،أعلن اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، أن المحافظة تواصل متابعتها للمشاركة في منصة "أيادي مصر" للتسويق الإلكتروني، لترويج الحرف اليدوية والتراثية، والذي يولية اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، عناية فائقة ، بالمشاركة بكافة المشروعات التنموية والحرف اليدوية والتراثية لفتح العديد من الأسواق المصرية والدولية .

وعليه تابع الدكتور محمد أبوزيد نائب محافظ المنيا ، الأعمال اليدوية والحرفية بالمحافظة، للمشاركة في اعمال المنصة، مشيراً إلى ان الهدف من إطلاق المنصة، هو دعم وتمكين المرأة والشباب لتسويق المنتجات والحرف اليدوية والحرفية على الإنترنت للمساعدة في تسويقها داخلياً وخارجي .
كما وجه نائب المحافظ بالعمل على دراسة إقامة معرض دائم لعرض المنتجات اليدوية والتراثية على كورنيش النيل وأكد على تقديم اللواء أسامة القاضى محافظ المنيا كل سُبل الدعم والمساندة لأهالى المحافظة وتأكيده على انتظام العمل والمتابعة ورفع كافة المنتجات الحرفية  بالمحافظة

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة