افشة
افشة


كيروش: لم أوصف أفشة وطارق حامد بعدم التمتع بالروح القتالية.. فيديو

محمد هشام- أشرف عبدالمنعم

الأحد، 02 يناير 2022 - 12:24 م

نفي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ما تردد بشأن عدم تمتع محمد مجدي أفشة وطارق حامد لاعبا الأهلي والزمالك بالروح القتالية.

وقال كيروش خلال المؤتمر الصحفي المنعقد حالياً علي هامش معسكر الفراعنة :" لم أقل إن أفشة وطارق حامد لا يتمتعوا بالروح القتالية، أنا قولت إننا اختارنا القائمة المناسبة، لدي لاعبين مناسبين في كل المراكز، مثلًا لدي ٦ لاعبين في خط الهجوم ليس لدي زيادة عناصر إضافية هجومية، ونفس الكلام على كل المراكز".

واضاف مدرب منتخب مصر :" أنا واثق إن كل اللاعبين المستبعدين ايضًا قادرين على تنفيذ فكري؛ ولكن أنا بفكر قبل اختيار كل قائمة، عن اللاعبين الأنسب للمنافسة اللي بنستعد لها في اللحظة دي، اللاعبين الموجودين في القائمة هما الأفضل اللي هينفذوا للمرحلة، لاعبي الوسط اللي موجودين في القائمة كفاية مش محتاجين إضافة عليهم ".

ويستعد منتخب مصر الأول لكرة القدم، للمشاركة في نهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتي 6 فبراير المقبلين.

ويشارك منتخب مصر في النسخة المقبلة ببطولة أمم أفريقيا ضمن المجموعة الرابعة مع منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو .

ويستهل منتخب مصر مشوار بالبطولة بمواجهة نيجيريا علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 11 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة

 ويلتقي منتخب مصر في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» يوم 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، علي أن يختتم المنتخب مبارياته بدور المجموعات أمام السودان علي ملعب «أحمد أهيدجو» يوم 19 يناير في تمام الساعة السادسة مساءاً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: ماذا طلب اتحاد الكرة من المدير الفني للمنتخب في أمم أفريقيا؟.. كيروش يُجيب 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة