صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


الكويت تعلن تعطيل الدراسة غدًا وتأجيل الامتحانات بسبب «الظروف الجوية»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 02 يناير 2022 - 06:19 م

أعلن علي المضف، وزير التربية والتعليم العالي والبحث العلمي في الكويت، وقف الدراسة، غدًا الاثنين 3 يناير، للطلبة في المدارس الحكومية كافة ، سواءً التعليم العام أو التعليم الديني أو التربية الخاصة، والمدارس الخاصة بجميع أنظمتها الدراسية العربية والأجنبية، وذلك بسبب الظروف الجوية التي تمر بها البلاد، وعدم استقرار حالة الطقس، وذلك نقلًا عن جريدة "القبس" الكويتية.

كما تقرر تأجيل اختبارات طلبة المرحلة المتوسطة والصفين العاشر والحادي عشر، التي كانت مقررة يوم غد الاثنين، بالإضافة إلى تعطيل الدراسة الحضورية لجامعة الكويت والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب وأكاديمية الفنون والجامعات الخاصة على أن تعلن كل جهة عبر موقعها الرسمي الإجراءات الخاصة بها.

وأكد المضف، في تصريح صحفي، استمرار الدوام لأعضاء الهيئتين التعليمية والإدارية في جميع المدارس والمناطق التعليمية، على أن يتم إعادة جدولة اختبارات الطلبة للمرحلتين المتوسطة والصفوف العاشر والحادي عشر (الثانوية العامة) عبر بيان تصدره الوزارة اليوم.

وأشار المضف إلى أن العمل جار من قبل قيادات وزارة التربية ومسؤولي المناطق لرصد حالة المدارس واتخاذ الإجراءات اللازمة والسريعة لحل أي مشاكل أو أضرار تكون قد تعرضت لها جراء الامطار الغزيرة الحالية.

وأكدت وزارة التربية والتعليم الكويتية حرصها على سلامة الطلاب والطالبات وأعضاء الهيئة التعليمية والإدارية بالمدارس وجميع العاملين في ديوان عام الوزارة والمناطق التعليمية.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة