ميلان
ميلان


«إبراهيموفيتش» يعزز فرصه في المشاركة أمام روما بالكالتشو الإيطالي

محمد أنور

الأحد، 02 يناير 2022 - 08:37 م

 

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، إن المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش تعافى من الإصابة، ليحصل ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان، على دفعة ثلاثية قبل مواجهة روما، الخميس المقبل، في الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإيطالي.

وقال الموقع ، أن إبراهيموفيتش شارك اليوم لأول مرة في التدريبات الجماعية بأكملها، وبات مستعدًا للعب ضد روما، بعد غيابه عن مباراة ميلان ضد إمبولي، بسبب معاناته من إجهاد عضلي.

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن أنتي ريبيتش ورافائيل لياو شاركا أيضًا في المران اليوم للمرة الأولى رفقة باقي اللاعبين، ثم استكملان الجلسة بتدريبات فردية.

ويستعد ميلان لمواجهة قوية أمام روما، عقب استئناف النصف الثاني من الموسم الجاري، في إطار منافسات الجولة الـ 20 من بطولة الدوري الإيطالي.

ويحتل ميلان المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 42 نقطة، بفارق 4 نقاط عن المتصدر إنتر، بينما يقع روما في المركز السادس برصيد 32 نقطة.

يذكر أن ميلان عانى هذا الموسم من إصابات عديدة لمهاجميه أوليفييه جيرو وبيترو بيليجري وأنتي ريبيتش ورافائيل لياو، بالإضافة إلى عدم جاهزية إبرا لخوض عدد كبير من المباريات المتتالية.

ويعد ميلان هو ثاني فريق في تاريخ الدوري الإيطالي، ينجح في الفوز بـ 17 مباراة على الأقل خارج ملعبه في عام واحد، بحسب شبكة "أوبتا" للإحصائيات.

وأضافت شبكة "أوبتا"، أن نابولي هو صاحب الرقم القياسي حيث حقق 18 انتصارًا خارج أرضه في عام 2017.

ويأتي هذا الفوز ليعيد إلى ميلان توازنه ورفع معنوياته، بعد فشله في تحقيق أي فوز خلال آخر 3 مباريات، حيث خسر أمام ليفربول 1-2 في دوري أبطال أوروبا، ثم تعادل مع أودينيزي 1-1 وخسر أمام نابولي 0-1 في الدوري الإيطالي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة