صورة موضوعية
صورة موضوعية


نصائح جمالية | موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في 2022 

شيرين الكردي

الأحد، 02 يناير 2022 - 11:08 م

ترغب الكثير من السيدات في مواكبة ما هو حديث في موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا في كل عام، وفي التحول الى لون شعر جديد، تتغير الألوان الرائجة في عالم صبغات الشعر باستمرار، ومن الصعب مواكبة ذلك، ومهما كان السبب الذي يكمن وراء صبغ الشعر يبقى اختيار اللون العصري هو هدف جميع السيدات.

لذلك نقدم لكي سيدتي في مواكبة أحدث صيحات ألوان الشعر، لأن لون الشعر هذا سيكون من أبرز ألوان الشعر خلال عام 2022، وهو لون يضيء بشرتك ويمنحك إطلالة دافئة وجذابة، وفقاً للخبراء والنجمات، لتختاري من بينها ما يناسبك.

ونصيحة لكل سيدة، أن التغيير المستمر للون الصبغة قد يحمل بعض الآثار السلبية على الشعر، ولكن ومع التطور السريع في عالم الموضة والجمال، وجدنا ألوان رائعة متنوعة بدءًا من ألوان الشعر الداكنة وحتى أفتح الألوان، لتناسب جميع الأذواق، لذا نقدم أحدث صيحات ألوان الشعر الحديثة منها ما هو مناسب لكي وللون بشرتك.

- أجمل ألوان صبغات الشعر 2022

1- الأشقر الجليدي 

إنه لونٌ جريء ينبض بالحياة ويناسب جميع ألوان البشرة تقريبًا، ولكن أي آثارٍ للون الأصفر فيه سوف تفسد المنظر، لذلك ننصحك بالتوجه إلى خبير شعرٍ للحصول على لونٍ أشقر جليدي والتمتع بالإطلالة الجريئة التي تبحثين عنها.

2- الشعر البلاتيني 

الشعر البلاتيني موجود ضمن صبغات الشعر منذ عدة سنوات، وسيستمر استخدامه على نطاق واسع في عام 2022، إنه مسؤولاً عن إضفاء مظهر عصري ومتطور إلى مظهرك، ولكنه بالوقت ذاته يتطلب منك مجهود أكبر للعناية به، استخدمي الشامبو المخصص للعناية به لتتجنبي تغير لونه بعد فترة قصيرة من صبغه.

3- لون البروند 

يعود لون الشعر البروند Bronde، كموضة رائجة جداً خلال عام 2022، بعدما احتل مكانة كبيرة في موضة الشعر خلال السنوات الماضية، وهو مزيج بين الأشقر والبني، مما يجعله خياراً رائعاً لكثيرات من النساء ذوات البشرة الفاتحة والسمراء على حد سواء، وهو لون الشعر نفسه الذي تعتمده العديد من النجمات في الوقت الحالي.

4- البني المحمر 

أما إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء وتميلين الى لون الشعر البني، فلا تترددي في تجربة صبغة الشعر البني المحمر، لتكوني السباقة في مواكبة أحدث صيحات ألوان الشعر، وهو لون يضيء بشرتك ويمنحك إطلالة دافئة وجذابة.

5- الأشقر البرتقالي

يبدو أن عام 2022 سيكون مليئًا بالجرأة، فها نحن نشاهد لونًا جريئًا آخر وهو اللون الأشقر البرتقالي الذي تتراوح درجاته بين الخوخي والبرتقالي على قائمة ألوان الشعر الرائجة لعام 2022، يتميز هذا اللون بظلاله البرتقالية التي توحي بالجرأة وهو مناسبٌ لصاحبات البشرة البيضاء والحنطية.

6- القمحي

صبغة الشعر الذهبي الدافئ، أو القمحي، هي إحدى صبغات الشعر الدافئة التي تضيء بشرة المرأة السمراء، وتمنح ذوات البشرة البيضاء لمسة مشرقة وجذابة، وستكون من أبرز صبغات الشعر للعام المقبل، خصوصاً أن ألوان الشعر الدافئة ستهيمن على كل ما عداها من ألوان الشعر خلال الأشهر المقبلة.

7- أشقر الفراولة

 قد يخطر في بالك مباشرةً اللون الأحمر عندما نذكر الفراولة، ولكن اللون المقصود هو الأشقر الذي يحمل في ثناياه ظلالًا وردية، ولن يكون من السهل الحصول على هذا اللون، لذلك ننصحك بعدم تجربة صبغ شعرك في المنزل والتوجه إلى خبير الشعر، كما لا ننصحك بتجربة لون أشقر الفراولة ما لم تملكي شعرًا فاتحًا وبشرةً بيضاء.

8- بني الشوكولا

بالطبع تبقى درجات اللون البني هي المفضلة لدى الكثير من السيدات ربما لأن هذا اللون مناسبٌ لجميع ألوان البشرة، وفي عام 2022 نجد بني الشوكولا ضمن قائمة أكثر ألوان الشعر رواجًا، إنه درجةٌ من اللون البني الغنية اللامعة الذي ستبقى مطلوبةً مهما تغيرت موضة ألوان الشعر فهو طبيعي وجميل في آنٍ معًا.

9- الهاي لايت 

الهايلايت هو صبغ عدد من خصلات الشعر الملونة بدرجة أفتح من لون الشعر بدرجة أو درجتين، وفي عام 2022، ستكون صبغة الهايلايت رائجة جداً، خصوصاً لخصلات الشعر الأمامية وجذور الشعر، باللون الأشقر الدافئ، الذي يتناغم مع مختلف درجات البشرة الفاتحة والداكنة.

10- الأشقر العسلي

من أكثر ألوان صبغات الشعر 2022 رواجًا، لأن درجات اللون العسلي متعددةٌ وكثيرةٌ، ولكن يبقى الأشقر العسلي من الألوان المرغوبة لدى جميع السيدات، فهو يجمع بين جرأة الأشقر ودفء العسلي.

هو الأشقر العسلي، فيكون عبارة عن مزيج من الخصلات الشقراء والخصلات البني العسلي، ويأتي هذا اللون بدرجات عدة منها الفاتح والغامق والكراميل، وجميعها رائجة هذا العام.

11- لون الشعر المشروم

لا داعي للإندهاش، نعم أعني لون صبغة الشعر المشروم، إنه ببساطة عبارة عن شعر أسود تتخله خصلات شعر رمادية أو بنية، لتمنح شعرك مظهر مختلف تمامًا، إنه خيار مثالي لهؤلاء محبات الشعر الداكن، اللاتي لا يرغبن في الذهاب إلى الألوان الفاتحة، ولكن يرغبن في إضافة لمسة مضيئة على مظهرهن.

12- النحاسي

اللون النحاسي، إنه عبارة عن مزيج من اللون الأحمر والبني واللذان تم تفتيحهم نحو ٨ درجات لتظهر تلك الدرجات الذهبية اللامعة.

يُبرز هذا اللون درجات الأحمر والبني معًا ليعطي لونًا مميزًا ومناسبًا لجميع درجات البشرة وألوان العيون، وهي تتأرجح بين النحاسي وأشقر الفراولة، وعلى ما يبدو ستكون من أكثر صبغات الشعر رواجاً خلال الأشهر المقبلة في عام 2022، وبالإمكان اعتمادها من الجهة الأمامية للشعر، أو لكامل الشعر، فذلك يعود الى رغبة المرأة.

13- العسلي الوردي

يجمع هذا اللون بين دفء درجات العسلي وجمال ونعومة درجات اللون الوردي، حيث تندمج معًا لتعطي مظهرًا يعج بالأنوثة والدفء والجمال، ولكن ليس من السهل الحصول على هذا اللون لذلك ننصحك عزيزتي بالتوجه إلى خبير شعرٍ للحصول على هذه الدرجة المميزة.

14- الأحمر الفاتح

إنه لونٌ مذهلٌ ومليء بالحيوية، مناسبٌ للسيدة الجريئة التي تحب التجدد وتجربة كل ما هو عصري، فكري باللون الأحمر الفاتح لهذا العام وتمتعي بإطلالةٍ رائعة.

15- الكراميل الفاتح

إذا أردت الحصول على بعض التجديد جربي الكراميل الفاتح لعام 2022، فهو لونٌ جميلٌ وعصري و من الألوان التي لا تنتهي موضتها أبدًا.

16- الأسود البنفسجي

يبدو أننا سنشاهد الكثير من الألوان الجريئة لهذا العام، فإذا كنت تملكين الجرأة لتجربة كل ما هو عصري ، احصلي على اللون الأسود البنفسجي لتتمتعي بإطلالةٍ تخطف الأنظار.

17- الشعر الملون

هل أنتِ جريئة بما فيه الكفاية؟ إذا كنتِ كذلك جربي الشعر الملون لصيف 2022 واحصلي على إطلالةٍ عصريةٍ مميزةٍ.

18- الأشقر الزبدي

يحتاج الحصول على هذا اللون المميز إلى خبير شعرٍ بكل تأكيد، فإذا كنت تبحثين عن إطلالةٍ أكثر إثارةً احرصي على الحصول على هذا اللون مهما كان لون بشرتك وعيونك وتمتعي بإطلالةٍ رائعة.

19- البني الغامق

لا يمكن أبدًا استبعاد اللون البني من قائمة أفضل الألوان الرائجة في عام 2022 ، فهو لونٌ مميزٌ وجميلٌ وعصري دائمًا، وترغب الكثير من السيدات في الحصول عليه، لأنه مناسبٌ لجميع ألوان البشرة والعيون.

20- الأسود والأبيض

من الواضح أن عام 2022 يحمل لنا الكثير فيما يتعلق بصبغات الشعر، فها نحن نشاهد اللونين الأسود والأبيض معًا ضمن قائمة صبغات الشعر 2022، فإذا كنتي تملكين شعرًا أسود ولا ترغبين في تغيير لونه بالكامل احصلي على بعض الخصل الفاتحة وتمتعي بإطلالةٍ عصرية.

فوائد سحرية لـ «عشبة العشرق» على البشرة والشعر 

موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا «الشعر المشروم» في عام 2022

موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا «الشعر المشروم» في عام 2022

موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا «الشعر المشروم» في عام 2022

موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا «الشعر المشروم» في عام 2022

موضة ألوان صبغات الشعر الأكثر رواجًا «الشعر المشروم» في عام 2022

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة