رجل الأعمال فكري الهواري
رجل الأعمال فكري الهواري


مفاجأة في تفاصيل القبض على مدير سلسلة هايبر وان

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 03 يناير 2022 - 10:02 ص

تباشر النيابة العامة تحقيقاتها مع رجل الأعمال فكري الهواري، بعد إلقاء القبض عليه أمس لإدعائه كذبا أن علاقة تربطه بجهات سيادية في الدولة.

وقالت مصادر إن المتهم تربطه علاقة بكريم الهواري، المتهم بقتل 4 شباب عن طريق الخطأ في حادث تصادم بالشيخ زايد، إذ أن فكري الهواري وهو مدير سلسلة «هايبر وان»، يعد الذراع الأيمن لرجل الأعمال محمد الهواري، والد كريم الهواري، الذي بدأت محاكمته قضائيا أمس بعد قتله 4 شباب وهو تحت تأثير المخدر.

وتابعت المصادر أن فكري الهواري، قد قام بتحريض دفاع كريم الهواري، على انتحال صفة أعضاء هيئة قضائية للحصول على تفريغ كاميرات المراقبة.

جاء القبض على فكري الهواري، ذلك عقب انتشار عدة تسجيلات صوتية ومقاطع فيديو متداولة في مواقع التواصل الاجتماعي زعم فيها المتهم أنه «على علاقة وطيدة بعدد كبير من الشخصيات النافذة في بعض مؤسسات الدولة المهمة"، وادعى أن "هؤلاء جميعا يساندونه ويدعمونه ولا يرفضون له طلبا، ومن خلالهم يمكنه أن يفعل أي شيء دون أن يردعه أحد.

كانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فكري الهواري مدير سلسلة أسواق هايبر وان، لاتهامه بالإساءة لأجهزة الدولة ورجال الشرطة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ومن خلال التحريات، فإن المتهم ادَّعى كذبًا أنه تربطه علاقة ببعض المسؤولين في جهات سيادية في الدولة، وجميعًا يساندونه ويدعمونه ولا يرفضون له طلبًا، ومن خلالهم يمكنه أن يفعل أي شيء دون أن يردعه أحد.

كانت تداولت مقاطع فيديو قد سجلها أحد الأشخاص للمتهم خلال الإساءة لأجهزة الدولة، وعقب اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تم القبض عليه بكومباوند سكني بمدينة الشيخ زايد،  وتم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل إلى النيابة للتحقيق.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 

مشاركة