حريق مخبز بحوش عيسى
حريق مخبز بحوش عيسى


بسبب ماس كهربائي..

إصابة 7 أشخاص في حريق نشب داخل مخبز بحوش عيسى بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الإثنين، 03 يناير 2022 - 10:27 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة قبل قليل، من السيطرة على حريق نشب داخل مخبز سياحى وامتد لمنزل مكون من ٦ طوابق أعلى المخبز وإخماده.

أسفر الحريق عن إصابة 7  من العمال والأهالى بحالات اختناق وحروق أثناء اخماد الحريق، كما نتج عن الحريق احتراق كميات كبيرة من أجولة الدقيق والعجين المعد للخبز وتبين من المعاينة الأولية أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي داخل المخبز. 

تلقى اللواء أحمد عرفات مدير أمن البحيرة بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق داخل مخبز سياحى بقرية أبو الشفاف التابعة لمركز حوش عيسى ووجود مصابين.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمركز شرطة حوش عيسى وتبين لمأمور مركز شرطة حوش عيسى أن الحريق نشب داخل مخبز سياحى أسفل منزل مكون من ٦ طوابق وامتدت النيران للمنزل، تم الدفع بعدد من سيارات الحماية المدنية والإطفاء وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف وتم نقل المصابين مستشفى حوش عيسى ودمنهور التعليمى، وتبين أن الحريق نشب بسبب ماس كهربائي داخل المخبز.

 
أسفر الحريق عن إصابة كلا من: "شاكر الشحات عبدالله - ٢٠ سنة مقيم دمنهور بإدعاء اختناق، وهادى شعبان مهدى - ٢١ سنة مقيم حوش عيسى- إدعاء اختناق، وسمبل السيد النواسانى - ٣٧ سنة مقيم حوش عيسى - حروق متفرقة بالجسم حوالى ١٠٪، ومحمد علي عبد الحليم  ٣٥  سنة مقيم الدلنجات بحروق متفرقة بالجسم، ومحمد خميس محمد عبد الله - ١٦ سنة مقيم حوش عيسى بحروق باليد اليسرى، وآدم أحمد عيد  ٢١ سنة مقيم  حوش عيسى بإدعاء اختناق، محمد جبريل علي - ٢٤ سنة مقيم حوش عيسى - جرح باليد اليسرى وجروح بالوجه وتم نقلهما لمستشفى دمنهور التعليمى، وتم نقلهم لمستشفى حوش عيسى".


وجارى تقديم الإسعافات الطبية للمصابين وتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

 
 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة